التركي "مهند" ينتهى من مشكلة "الخدمة العسكرية" بقرار حكومي

التركي "مهند" ينتهى من مشكلة "الخدمة العسكرية" بقرار حكومي

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 5 ديسمبر 2014 - 16:27 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 ديسمبر 2014 - 16:56
مهند "التركي" مهند "التركي"
تخلص النجم التركي كيفانش تاتليتوج الشهير في العالم العربي بـ "مهند" أخيرا من مشكلة "الخدمة العسكرية"، والتى كانت تؤرقة كثيرا، وقام بتأجيل تأديتها لمرات عديدة.

فكيفانش منذ سنوات كان عليه الإلتحاق بالجيش التركي لتأديه فترة "خدمتة العسكرية"، ولكنه كان يؤجلها بسبب دراسته التي لم يُنهيها حتى الآن.

ولكن بعد أن أصدر رئيس وزراء تركيا "أحمد داوود أوغلوا" قرارا بأن كل من سيكون أتم عامه الـ 28 ابتداء من 1 يناير 2015 سيكون في استطاعته أن يستبدل "خدمته العسكرية" بدفع مبلغ 18 ألف ليرة تركية، أصبح كيفانش في إمكانه الآن أن يدفع ذلك المبلع مقابل حصوله على إعفاء من الخدمة العسكرية، وخاصة أنه يبلغ من العمر 30 عاما.

من ناحية أخرى، نفى كيفانس تاتليتوج الأنباء التي انتشرت خلال الفترة الماضية حول أنه سيسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعد عدم نجاح آخر مسلسلاته التيفزيونية "ليث ونوا"، وأن سيبقى هناك لمده طويلة.

ولكن كيفانش أكد أن كل هذه الأخبار كاذبة، وأنه لن يترك تركيا، موضحا أنه يبغى فقط الابتعاد والراحة لبعض الوقت، على أنه سيعود بعدها لمزاولة نشاطه الفنب من جديد قريبا.

وأشار أن سفره إلى ولايات المتحدة الأمريكية في إطار الإجازة والاستجمام فقط وليس الاستقرار هناك كما أشيع.

ويُعرض لكيفانش تاتليتوج على الشاشات العربية حاليا الجزء الثاني من مسلسل "ليث ونورا" على شاشة "MBC4"، كما سيُعرض فيلمه "حلم الفراشة" على جزئين قريبا على شاشة "MBC".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"