بالصور والفيديو- نوال الزغبي نجمة ذهبية في "ستار أكاديمي".. و5 طلاب يتنافسون على اللقب

بالصور والفيديو- نوال الزغبي نجمة ذهبية في "ستار أكاديمي".. و5 طلاب يتنافسون على اللقب

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 5 ديسمبر 2014 - 12:25 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 ديسمبر 2014 - 12:28
نوال الزغبي أطلت بفستان ذهبي في افتتاحية البرايم الـ 13 من "ستار أكاديمي 10" نوال الزغبي أطلت بفستان ذهبي في افتتاحية البرايم الـ 13 من "ستار أكاديمي 10"
افتتحت النجمة نوال الزغبي البرايم الـ 13 من برنامج المسابقات الغنائية "ستار أكاديمي" في موسمه العاشر مساء الخميس 4 ديسمبر الجاري بإطلالة ذهبية راقية.

نوال الزغبي في إطلالة مختلفة بـ "ستار أكاديمي 10"


وغنت نوال مع المتسابقة غادة أغنية "ألف وميّة"، ثمّ أطلّت مع كنزة بأغنية "معرفش ليه"، كما أطلقت جديدها أغنية "ولا بحبك" التي تلقى نجاحا كبيرا، ضمن لوحة استعراضية رومانسية عكست حبها للحياة الذي تحدّثت عنه، مضيفة أن فنها وأغانيها وصوتها يترجمون هذا الحب.

شاهد نوال الزغبي تغني "ولا بحبك" في "ستار أكاديمي 10"


وأغنية "ولا بحبك" من أحدث ألبومات نوال الزغبي الغنائية، الذي تستعد لطرحه قريبا تزامنا مع نهاية العام الحالي، وهو من إنتاج شركة "مزيكا".

كما أطلّ النجم سعد رمضان ضيفا في البرايم الـ 13 من "ستار أكاديمي 10" ليطرب الجمهور بأغانيه الشبابية والرومانسية، فغنّى مع المتسابق مينا أغنية "إحساسك صنم"، كما أطلّ منفرداً بأغنيته الجديدة والناجحة "يلّلي مدوّبني".

وعبّر سعد رمضان عن اشتياقه لجمهور "ستار أكاديمي"، وللمسرح الذي انطلق منه نحو النجومية، وقال إنه ينتظر إطلالته عبر البرنامج من عام الى آخر.

نوال الزغبي في إطلالة ثالثة لها في "ستار أكاديمي 10"


أيضا شهد البرايم الـ 13 لـ "ستار أكاديمي 10" استضافه أحد المتسابقين السابقين في البرنامج، وهو محمود محيي الذي نافس في الموسم الماضي، وأطلق حصريا أغنيته الجديدة "مين ده" من انتاج قناة "cbc"، وهي من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان خالد عز.

وحسمت نتيجة تصويت الجمهور في ختام البرايم الـ 13 من "ستار أكاديمي 10" أسماء الطلاب الخمسة الذين تأهلوا للمنافسة على اللقب في السهرات الثلاثة المتبقّية من البرنامج.

ومع مغادرة الطالبة الجزائرية كنزة مرسلي، التي نالت 46.14% من التصويت، يعود الطالب المصري مينا عطا مع نسبة 53.86% للإنضمام الى زملائه، من لبنان إيلي إيليا وليا مخوّل، من مصر محمّد شاهين، ومن تونس غادة الجريدي، لاستكمال المنافسة على اللقب.

وبرنامج "ستار أكاديمي" من تقديم الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة، وكان النجم صابر الرباعي والمطربة رويدا عطية ضيفا البرايم الـ 12 من البرنامج الأسبوع الماضي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"