شيرين عبد الوهاب تنافس في سباق دراما رمضان 2015 بـ "طريقي"

شيرين عبد الوهاب تنافس في سباق دراما رمضان 2015 بـ "طريقي"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 4 ديسمبر 2014 - 16:14 | آخر تحديث: الخميس ، 4 ديسمبر 2014 - 16:18
شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب
بدأت النجمة شيرين عبد الوهاب استعدادتها لخوض تجربة التمثيل من جديد، من خلال مسلسل تليفزيوني جديد يحمل اسم "طريقي"، والذي من المقرر أن يُعرض في موسم رمضان 2015.

وقال مؤلف المسلسل تامر حبيب لـFilFan.com إن شيرين تخضع حاليا لتدريبات في التمثيل بدأتها مع مطلع الأسبوع الجاري.

وأضاف تامر جبيب أنه من المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل في منتصف شهر يناير المقبل، مما يتيح لشيرين فترة تدريب جيدة تمكنها من خوض هذه التجربة بالشكل الجيد.

وأوضح تامر حبيب أن فكرة المسلسل تدور حول فتاة بسيطة لديها موهبة في الغناء، تخوض طريقها نحو الاحتراف، حتى تصل إلى النجومية، ويتناول رحلتها بداخل عالم الغناء، والصعوبات التي واجهتها كي تصل إلى الشهرة.

كما أكد "حبيب" على أن شيرين كانت أنسب فنانة لهذا الدور، نظرا لتقارب الفكرة مع مشوارها الفني، مشددا على أن المسلسل لا يتناول سيرتها الذاتية بأي شكل من الأشكال.

وتابع مؤلف المسلسل أنه جاري ترشيح أبطال المسلسل، وأنه تم الاتفاق بالفعل مع كل من الفنانة سوسن بدر، والفنان محمد ممدوح للمشاركة في أحداثه.

مسلسل "طريقي" من تأليف تامر حبيب ومن إخراج محمد شاكر، وهو من إنتاج شركة "Beelink Production".

ولشيرين عبد الوهاب تجربة وحيدة في التمثيل من خلال الفيلم السينمائي "ميدو مشاكل" مع النجم أحمد حلمي، وهو من إنتاج سنة 2003، ومن تأليف أحمد عبد الله، ومن إخراج محمد النجار.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"