بالصور والفيديو- الإعلان عن تفاصيل فيلم جيمس بوند الجديد "Spectre"

بالصور والفيديو- الإعلان عن تفاصيل فيلم جيمس بوند الجديد "Spectre"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 4 ديسمبر 2014 - 16:4 | آخر تحديث: الخميس ، 4 ديسمبر 2014 - 23:7
دانييل كريج وسط مونيكا بيلوتشي وليا سيدو في مؤتمر فيلم "Spectre" دانييل كريج وسط مونيكا بيلوتشي وليا سيدو في مؤتمر فيلم "Spectre"
أعلنت الشركة المنتجة لأحدث أفلام العميل السري البريطاني "جيمس بوند" منذ قليل عن تفاصيله، بحضور كل أبطاله الرئيسيين، وفي مقدمتهم النجم البريطاني دانييل كريج.

وأطلّ المخرج سام مانديز على الصحفيين بداخل استويوهات "باينوود" في إنجلترا، ليكشف في البداية عن اسم فيلم "بوند" الجديد وهو "Spectre"، والذي يحمل رقم 24 في سلسلة أفلام العميل السري البريطاني الشهير.

شاهد الملصق الدعائي لفيلم جيمس بوند الجديد "Spectre"



وكانت ثان المفاجأت التي كشف عنها "منديز" بشأن فيلم "Spectre" هي قيام نجمة الإغراء الإيطالية مونيكا بيلوتشي بالبطولة النسائية في أحداثه إلى جانب الفرنسية الشابة ليا سيدو.

دانييل كريج مع أحد أبطال فيلم "Spectre" كريستوف والز


كذلك يشارك في بطولة الفيلم نجم المصارعة الحرة "WWE" ديفيد باتيستا في أحداثه في دور شخصية تحمل اسم "مستر هينكس"، بالإضافة إلى النجم الحائز على الأوسكار كريستوف والز، وبطل مسلسل "شيرلوك" أندرو سكوت.

وأشار المخرج سام منديز أن نجوم فيلم جيمس بوند السابق "Skyfall" من إنتاج 2012 مستمرون في الجزء الجديد، وهم ناعومي هاريس في دور "مانيبيني"، وراف فاينس في دور مدير جيمس بوند "إم"، وبن ويشو في دور مخترع أسلحة جيمس بوند العجيبة "كيو".

أيضا مستمر في تجسيد دور "جيمس بوند" في فيلم "Spectre" النجم البريطاني دانييل كريج، ليكون بذلك هو رابع ظهور له في شخصية العميل السري البريطاني الشهير من بعد "Skyfall"، و"Quantum of Solace"، و"Casino Royale".

سيارة "أستون مارتن" التي سيظهر بها جيمس بوند في أحداث فيلم "Spectre"


أيضا أزاح سام منديس للصحفيين الستار عن سيارة "أستون مارتن" التي سيقودها "جيمس بوند" في أحداث فيلم "Spectre"، وطرازها هو DB10.

تعرف بالصور على كل أبطال جيمس بوند الجديد "Spectre" بالضغط هنا


وسيبدأ تصوير أولى مشاهد فيلم "Spectre" في بداية الأسبوع المقبل في عدد من الدول، هي لندن وروما والمكسيك وجبال الألب والمغرب، على أن يُطرح للجمهور في دور العرض السينمائية في 6 نوفمبر 2015.

وعُرض آخر أفلام "جيمس بوند" "Skyfall" في سنة 2012، والذي يعتبر الأعلى تحقيقا للأرباح من بين كل أفلام جيمس بوند، وحاز على جائزتي أوسكار، من بينها "أفضل أغنية"، والتي أدتها المطربة البريطانية أديل.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"