بالفيديو- عمرو أديب: لم أصرح بأنني سأنزل ميدان التحرير "ملط".. وأراهن بمليون جنيه

بالفيديو- عمرو أديب: لم أصرح بأنني سأنزل ميدان التحرير "ملط".. وأراهن بمليون جنيه

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 1 ديسمبر 2014 - 18:39 | آخر تحديث: الأثنين ، 1 ديسمبر 2014 - 18:39
عمرو أديب عمرو أديب
نفى الإعلامي عمرو أديب إن كان صرح في وقت سابق ببرنامجه "القاهرة اليوم" أنه سينزل ميدان التحرير "ملط" أو عاريا بالكامل في حال براءة الرئيس الأسبق حسني مبارك من تهمة قتل متظاهري ثورة 25 يناير 2011.

وراهن "أديب" مشاهديه في برنامجه المذاع عبر شبكة "OSN" المشفرة بأنه سيمنح مبلغ مليون جنيه في حال قدم أحدهم إثباتا بأنه صرح بأنه سينزل الميدان "ملط" في حال حصول حسني مبارك على البراءة.

وأكد عمرو أديب أنه أدلى بتصريحات أكثر قسوة بشأن مبارك وفترة حكمه، مستدلا في ذلك بتسجيلات له من برنامجه "القاهرة اليوم".

وقال: "أنا قلت الأسوا من هذا عن مبارك، وهو مسجّل وموجود منذ شهر عندما كانت تُنشر له تصريحات وتأملات لواقع ما يجري في مصر من داخل سجنه".

شاهد عمرو أديب يراهن مشاهديه على مليون جنيه حول نزوله ميدان التحرير "ملط"


وعلى الجانب الآخر، بادر عمرو أديب بالصلح بين الإعلامي يوسف الحسيني والمذيع أحمد موسى بعد المشادة التي حدثت بينهما بسبب المكالمة الهاتفية التي أجراها "موسى" مع الرئيس الأسبق حسني مبارك عقل براءته من تهمة قتل متظاهري ثورة 25 يناير 2011. (شاهد كيف أصلح عمرو أديب بين أحمد موسى ويوسف الحسيني؟)

وكانت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدي قضت السبت 29 نوفمبر الماضي ببراءة الرئيس الأسبق حسني مبارك في قضية قتل المتظاهرين لعدم جواز نظر الدعوى الجنائية ضده.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"