بالفيديو- يوسف الحسيني لأحمد موسى: لم أتوقع بجاحتك بقولك الرئيس مبارك

بالفيديو- يوسف الحسيني لأحمد موسى: لم أتوقع بجاحتك بقولك الرئيس مبارك

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 1 ديسمبر 2014 - 11:17 | آخر تحديث: الأثنين ، 1 ديسمبر 2014 - 23:12
يوسف الحسيني يوسف الحسيني
هاجم الإعلامي يوسف الحسيني المذيع أحمد موسى بعد المداخلة التليفونية التي أجراها مع الرئيس الأسبق حسني مبارك.

ورفض يوسف الحسيني وصف أحمد موسى لحسني مبارك بالـ"الرئيس"، وتهنئته على البراءة، خلال مكالمة هاتفية أجراها موسى في برنامجه "على مسئوليتي" الذي يذاع على قناة "صدى البلد".

وقال يوسف الحسيني في حلقة الأحد (٣٠ نوفمبر ٢٠١٤) من برنامجه "السادة المحترمون: "لم أتوقع هذه البجاحة وهذا السفور ممن تحدثوا لحسنى مبارك وهنئوه بمبروك البراءة ياسيادة الرئيس".

وتسائل الحسيني: "هل لديهم ثنائية الولاء وثنائية الاعتراف برئيسين للجمهورية؟".

شاهد- هجوم يوسف الحسيني على أحمد موسى


ووصف الحسيني المذيع أحمد موسى بـ"القصير"، وهاجم مالك قناة "صدى البلد"، مشككا في مصدر ثروته، وطالب بفتح تحقيق في أسلوب عمله، وفي مصدر ثروته.

اقرأ إيضا:
بالفيديو- أحمد موسى ردا على يوسف الحسيني: "مبارك رئيس غصب عنك"
بالفيديو- عمرو أديب يصلح بين يوسف الحسيني وأحمد موسى على الهواء
أحمد موسى يوصي الأمن بقتل المشاركين في 28 نوفمبر بدلا من حبسهم
بالفيديو- أحمد موسى يصف خالد أبو النجا بـ "المتحول".. ويعرض تهنئته لمبارك
متصل لأحمد موسى: قللت من قدرك باستضافتك توفيق عكاشة
يوسف الحسيني يقتحم معترك السياسة من بوابة البرلمان
بالفيديو- يوسف الحسيني يسب محمد مرسي على الهواء: "يا ابن الكلب"

وتابع الحسينى: "هؤلاء ليس لديهم ولاء للسيسى وإنما يتملقون ويطبلون ويحاولون استخدامه لكسب شعبيته لهم.. وكلمة الحق بانت على هذا الشخص عندما نادى المتهم مبارك بوصفه رئيسا له هو، رغم وجود رئيس واحد للبلاد اسمه عبد الفتاح السيسى.. وأهان ثورة يناير حينما قال اللى هايقول على يناير ثورة هاديله على قفاه".

"هناك من ينافقون الرئيس نهارا وليلاً مثل هذا الرجل القصير، الذين يوجد الكثير من أمثاله فى الأجهزة الحيوية ويتعاملون مع يناير وكأنها خصم ويصفون الحسابات ويسبون الدستور بإهانة ثورة 25 يناير"، مضيفاً: "ربنا يعفينا من كلام الراجل القصير".

وطالب يوسف الحسينى، أحمد موسى، بالإجابة على مجموعة من الأسئلة منها: "من الذى ساند ثورة 25 يناير التى تصفها بالمؤامرة؟ هل ترى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى جزء من مؤامرة يناير رغم وصفه لها بالثورة؟

كما طالب يوسف الحسيني بالإطاحة بكل من هم على شاكلة أحمد موسى، والذين يتولون مناصب حاليا في أجهزة الدولة، لكي لا تكون عملية تصفية حسابات مع ثوار يناير، أو تعمد التعرض لهم.

وتحدي أحمد موسى أن يقول إن الجيش ساند "مؤامرة يناير": "لو راجل قول إن الجيش ساند مؤامرة يناير عشان تتعامل في 28 براحتك".

وأنهى الحسيني حديثه بمطالبة عبد الفتاح السيسي، بضرورة التدخل لوقف هذه التجاوزات، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي على علم بهذه الازدواجية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"