بالصور- هكذا هنأت غادة عبد الرازق مبارك على براءته من قتل متظاهري ثورة يناير

بالصور- هكذا هنأت غادة عبد الرازق مبارك على براءته من قتل متظاهري ثورة يناير

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 30 نوفمبر 2014 - 17:18 | آخر تحديث: الأحد ، 30 نوفمبر 2014 - 17:18
غادة عبد الرازق هنأت مبارك ببراءته من قتل متظاهري ثورة يناير 2011 غادة عبد الرازق هنأت مبارك ببراءته من قتل متظاهري ثورة يناير 2011
لم تستطع النجمة غادة عبد الرازق أن تخفي مشاعرها بالسعادة بعد إعلان المحكمة السبت 29 نوفمبر الجاري ببراءة الرئيس الأسبق حسني مبارك من تهمة قتل متظاهري ثورة 25 يناير 2011.

وعبّرت غادة عن سعادتها لبراءة مبارك عبر حسابها على Instagram، بنشرها لصورة له مكتوب عليها: "لن ننساك.. ولك منا كل الاحترام"، كما علقت عليها: "رئيس مصرالسابق وزعيم مصر الحالي السيسي تحيا مصر خليهم كدة حارقين دمكم دايما إن شاء الله مصر دايما فوق الجميع".




كما نشرت غادة عبد الرازق صورة أخرى للرئيس الأسبق حسني مبارك، ومكتوب عليها: "براءة يا ريس ألف مليون مبروك".




وتجدر الإشارة أن غادة عبد الرازق من الفنانين الذين أظهروا دعمهم للرئيس الأسبق حسني مبارك عقب خلعه من حكم مصر إبان ثورة 25 يناير في 2011، ودافعت عن موقفها بقوة، ما سبّب شرخا في صداقتها بالمخرج خالد يوسف، ولكنهما أعلنا تصالحهما أخيرا. (كيف تصالحت غادة عبد الرازق مع خالد يوسف؟)

أيضا من الفنانين الذين سارعوا بهنئة حسني مبارك على براءته في قضية قتل المتظاهرين في ميدان التحرير خلال ثورة 25 يناير 2011 طلعت زكريا، والذي حرص على زيارة مبارك في مستشفى المعادي العسكري المقيم فيها لهنئته بنفسه. (التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"