"المهن التمثيلية" تجتمع لحل أزمة منع دينا الشربيني من التمثيل

"المهن التمثيلية" تجتمع لحل أزمة منع دينا الشربيني من التمثيل

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 29 نوفمبر 2014 - 18:37 | آخر تحديث: السبت ، 29 نوفمبر 2014 - 20:24
دينا الشربيني دينا الشربيني
يستعد مجلس نقابة المهن التمثيلية لعقد اجتماعا قريبا للنظر في حل أزمة الممثلة الشابة دينا الشربيني، وعودتها للتمثيل من جديد.

وأكد الفنان سامح الصريطي، وكيل نقابة المهن التمثيلية، أنه لم يصدر أي قرار من قبل النقابة بخصوص إعطاء تصاريح عمل للفنانة الشابة دينا الشربيني، أو ممارسة المهنة.

وأشار الصريطي أن مجلس النقابة تسلم تقريرا من المستشار القانوني ومحامي النقابة بخصوص موقف دينا، بحسب "الشروق".

وأوضح وكيل نقابة المهن التمثيلية أنه سيتم دراسة هذه التقارير وفقا للقوانين المنظمة للعمل بالنقابات قبل أن يصدر مجلس النقابة قراره، حرصا منهم على عدم ظلم أحد أو إلحاق الضرر بمستقبله.

وكشف الفنان سامح الصريطي أن أعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية سيجتمعون خلال أيام لإصدار القرار النهائي، بشأن السماح للممثلة دينا الشربيني بالعودة للتمثيل أم لا.

وكانت نقابة المهن التمثيلية قد رفضت مزاولة الممثلة الشابة دينا الشربيني التمثيل، بسبب مخالفتها لأحد مواد قانون النقابات الفنية.

وأشار سامح الصريطي إلى أن السبب يرجع لأن دينا الشربيني خالفت المادة السادسة من القانون، والتي جاء في بندها الرابع أنه يشترط فيمن يقيّد عضوا عاملا ألا يكون سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو في جريمة مخلّة بالشرف أو الأمانة، ما لم يكن ردّ إليه اعتباره في الحالتين. (التفاصيل)

وتجدر الإشارة أنه ألقي القبض على دينا الشربيني في صباح الخميس الثامن من نوفمبر 2013، بعدما داهمت قوة من المباحث منزل عاطل بالزمالك، استنادا على معلومة باتجاره في المخدرات، ووجدت الفنانة الشابة داخل المنزل، بالإضافة لـ 30 جرام كوكايين، وبندقية آلية، ومبلغ 26 ألف جنيه.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"