صورة- إليسا تمنح أكبر قُبلة إلى "حب حياتها الأكبر"

صورة- إليسا تمنح أكبر قُبلة إلى "حب حياتها الأكبر"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 28 نوفمبر 2014 - 9:58 | آخر تحديث: الجمعة ، 28 نوفمبر 2014 - 9:58
إليسا إليسا
وأخيرا أعلنت النجمة اللبنانية إليسا أمام كل العالم عن "أكبر حب في حياتها"، والذي لم تتردد في منحه قُبلة أمام معجبيها.

ونشرت إليسا صورة لها عبر حساباتها على Facebook وTwitter وهي تطبع قُبلة على خذ صديقها المقرب وائل كفوري، وعلّقت عليها قائلة: "أكبر قُبلة لأكبر حب في حياتي".




ومنحت إليسا قبلتها لوائل كفوري خلال قضائهما لسهرة بصحبة صديقهما المشترك الإعلامي اللبناني طوني بارود.




وجاءت قُبلة إليسا لوائل كفوري بعد مرور أيام قليلة من تغزلها فيه على Twitter، تعبيرا منها عن إعجابها الشديد بألبومه الغنائي الجديد "الغرام المستحيل". (كيف تغزلت إليسا بوائل كفوري؟)

وكانت الحلقة التي حلّت إليسا ضيفة فيها من برنامج "آراب أيدول" في الثامن من نوفمبر الجاري شهدت الكثير من الغزل بينها وبين وائل كفوري، الأمر الذي أثار غيرة الفنانة عبير صبري. (التفاصيل)

على الجانب الآخر، تخطى أحث كليبات إليسا الغنائية "حب كل حياتي" حاجز المليون مشاهدة عبر You Tube، منذ أن طرحته شركة "روتانا" قبل أسبوع واحد فقط. (شاهد إليسا بإطلالة صيفية في "حب كل حياتي")

وأغنية "حب كل حياتي" كلمات أحمد الجندي، ومن ألحان مدين، وتوزيع موسيقي أحمد عبد السلام، وهي إحدى أغنيات ألبوم إليسا الجديد "حالة حب"، والذي طرحته شركة "روتانا" خلال عيد الفطر المبارك.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"