قراء FilFan.com ضد منع أغاني حمزة نمرة في الإذاعة المصرية

قراء FilFan.com ضد منع أغاني حمزة نمرة في الإذاعة المصرية

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 27 نوفمبر 2014 - 22:9 | آخر تحديث: الخميس ، 27 نوفمبر 2014 - 22:35
حمزة نمرة حمزة نمرة
تفاجأ محبو المطرب حمزة نمرة بقرار الإذاعة المصرية بمنع بث أغانيه لمعارضته للسلطة الحالية للبلاد بالإضافة إلى عدم اعتماده في الإذاعة.

وفاجأ رئيس الإذاعة المصرية، عبد الرحمن رشاد بتصريحاته لـ "BBC" قال فيها إن نمرة غير معتمد في الإذاعة المصرية، وهو أحد شروط إذاعة أعمال المغنيين، وأضاف أنه لا يجب السماح لأي مغني معارض للسلطة بإذاعة أعماله عبر الإذاعة.

وجاء رأي قراء موقع FilFan.com مساندا للمطرب الشاب بأغلبية ساحقة، إذ رأى 80.34 % من عينة استطلاع الرأي الذي أجراه الموقع أنه لا يجوز منع أغنيات فنان بسبب توجهه السياسي.

بينما رأى 12.51 % فقط من المشاركين في استطلاع الرأي أنه يجب منع كل معارضي النظام، وذلك نظرا للبلبلة التي قد يتسببوا فيها حاليا وسط انشغال مؤسسات الدولة في الحرب على الإرهاب.

رأى 7.15 % من المصوتين أنه إذا كانت الإذاعة تريد منع أغاني عدد من المطربين، فيوجد مغنيين غير حمزة نمرة يستحقون المنع، نظرا لركاكة الفن الذي يقدموه مقارنة بأغاني نمرة.

ومن المعروف أن قرار رئيس الإذاعة المصرية ورد به "عاجل ومهم للغاية.. يمنع إذاعة أي أغنية على أي محطة للمغني حمزة نمرة وفورًا.. عب دالرحمن رشاد، عضو مجلس الأمناء المنتدب ورئيس الإذاعة المصرية"، حسب ما ورد بوكالة الأناضول الإخبارية. (التفاصيل).

وما أن أصدر قراره حرص عدد كبير من الفنانين على إعلان تضامنهم مع حمزة نمرة من بينهم المغني محمود العسيلي وعمرو سلامة والمغني أمير عيد والإذاعي أحمد يونس. (التفاصيل).

الإذاعة المصرية تمنع بث أغنيات حمزة نمرة: "معارض للنظام وغير معتمد لدينا"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"