بالفيديو- سيلينا جوميز تحبس دموعها أثناء غنائها "القلب وما يريد" أمام الجمهور

بالفيديو- سيلينا جوميز تحبس دموعها أثناء غنائها "القلب وما يريد" أمام الجمهور

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 25 نوفمبر 2014 - 13:4 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 25 نوفمبر 2014 - 13:4
سيلينا جوميز وهي تؤدي أغنية "The Herat Wants What it Wants" سيلينا جوميز وهي تؤدي أغنية "The Herat Wants What it Wants"
حاولت المغنية الأمريكية سيلينا جوميز أن تحبس دموعها خلال أدائها لأغنيتها المنفردة الجديدة "The Heart Wants What it Wants" في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية "AMA".

وتحمل الأغنية التي يعني اسمها بالعربية "القلب وما يريد" تلميحات غير مباشرة عن حبيب سيلينا السابق المغني الكندي جستين بيبر، وهو ما أثار مشاعرها خلال أدائها للأغنية.

وتألقت سيلينا جوميز (22 عاما) وهي تؤدي الأغنية بفستان ذهبي مفتوح من الصدر من تصميم دار الأزياء العالمية "جورجيو أرماني".

وخلال أدائها للأغنية همست سيلينا وكأنها تقول: "شكرا لك يا يسوع"، وبعد أن انتهت من الأغنية تمالكت نفسها من البكاء.

سيلينا جوميز مع تايلور سويفت في حفل جوائز "AMA 2014"


ولكن من لم تستطع أن تحبس دموعها هي صديقة سيلينا جوميز المغنية الأمريكية تايلور سويفت (24 عاما)، التي كانت تجلس بين الجمهور، وانهمرت في البكاء تعاطفا معها.

شاهد سيلينا جوميز تؤدي أغنية "The Heart Wants it Wants" في حفل "AMA 2014"


ولكن ودّعت الصديقتان المقربتان سيلينا جوميز وتايلور سويفت الأحزان بالاحتفال سويا بعد انتهاء الحفل مع عدد من صديقاتهما، ونشرت سيلينا بعض لقطات من الاحتفالية الخاصة عبر حسابها على Instagram، والتي يبدو أنه سادها الكثير من اللحظات المرحة.

Not a better way to end my night. Surrounded by SO much love. ❤️

A photo posted by Selena Gomez (@selenagomez) on




وكانت سيلينا جوميز وجستين بيبر بدآ في مواعدة بعضهما منذ شهر ديسمبر 2010، وشهدت علاقتهما العاطفية العديد من الاضطرابات والانفصالات، وكان آخرها في شهر أكتوبر الماضي. (كيف طغت كرامة جستين بيبر على مشاعره تجاه سيلينا جوميز؟)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"