بالفيديو- دينا تعلم وفاء الكيلاني الرقص أمام مشاهدي "الحكم"

بالفيديو- دينا تعلم وفاء الكيلاني الرقص أمام مشاهدي "الحكم"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 25 نوفمبر 2014 - 0:9 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 25 نوفمبر 2014 - 0:58
دينا تعلم وفاء الكيلاني الرقص دينا تعلم وفاء الكيلاني الرقص
استغلت مقدمة البرامج وفاء الكيلاني فرصة تواجدها مع الراقصة الاستعراضة دينا في نفس الأستوديو خلال حلقة الاثنين 24 نوفمبر من برنامج "الحكم"، لكي تتعلم الرقص منها.

واستاءت دينا عندما أخبرتها وفاء الكيلاني أنها تعشق الرقص لكنها لا تجيده، إذ بدت الدهشة واضحة على معالم دينا التي ردت: عيب أن تقولي ذلك وأنا جالسة بجوارك.

ووافقت دينا على الفور أن تعلم وفاء الرقص خلال الحلقة بعد إصرار المذيعة الشهيرة على التعلم فورا، إلا أنها بمجرد سماع موسيقى أغنية "بحب الناس الرايقة" ومشاهدة دينا ترقص عليها، تراجعت عن الفكرة واكتفت بالتصفيق لدينا فقط.

دينا في برنامج الحكم


وتخلل الحلقة حديث دينا عن ارتباط الرقص بفكرة الكباريهات والإغراء معربة عن اندهاشها من تحول نظرة المجتمع السائدة حاليا للرقص، قائلة: " لم يكن العالم ينظر له هذه النظرة والغريب أننا نرجع إلى الوراء ونزداد تخلفاً".

وشددت دينا على أن الرقص لا يقتصر على الإغراء فقط، إذ صرحت: "الرقص بغرفة النوم أمام زوجي مثلا يختلف عن الرقص على المسرح وهذا شيء آخر، فالرقص ليس ضروريا أن يكون للإثارة فقط".

بل واستبعدت دينا أن تكون بذلة الرقص هي السبب في تلك النظرة الدونية له، قائلة: "ملابس البالية أيضا غير محتشمة"، مرجحة أن يكون الكبت الجنسي في المجتمعات الشرقية هو السبب في تلك النظرة للرقص.

أما عن توقف برنامجها الراقصة واتهامها بالتحريض على الفجور ردت دينا بأنها لا تكتشف مواهب جديدة، بل كل المشتركات بهذا البرنامج من جميع أنحاء العالم ومحترفات، وأضافت: " هل برنامج so you think you can dance برنامج محتشم ولا يوجد فيه اغراء، هل فقط برنامج الراقصة هو الذي يحرض على الفجور"؟

كما أكدت أن البرنامج لم يتم إيقافه بشكل نهائي، بل توقف مؤقتا تضامنا مع الشهداء الذين وقعوا ضحية الهجوم الإرهابي الذي تعرض له جنود الجيش في سيناء.

شاهد دينا تعلم وفاء الكيلاني الرقص

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"