بالفيديو- توفيق عكاشة: لا أريد أي منصب سوى رئيس الحكومة أو البرلمان

بالفيديو- توفيق عكاشة: لا أريد أي منصب سوى رئيس الحكومة أو البرلمان

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 24 نوفمبر 2014 - 0:14 | آخر تحديث: الأثنين ، 24 نوفمبر 2014 - 0:48
توفيق عكاشة توفيق عكاشة
أعرب توفيق عكاشة، رئيس قناة الفراعين، عن استيائه الشديد من عدم منح التلفزيون المصري منصبا يليق به بعد كل التضحيات التي بذلها، ووقوفه وحده أمام كل من كانوا يهدمون الوطن، على حسب وصفه.

وأكد عكاشة أن رئيس قطاع الأخبار بالتليفزيون، صفاء حجازي سألته: "هل ستستقيل لو تم تعينك رئيسا لأحد القنوات أو رئيس إدارة مركزية"؟ فرد عليها مؤكدا أنه سيقوم بذلك بالفعل.

وفسر عكاشة أنه لا يطمع في المنصب، بل يبحث عن حقه في الحصول على هذا المنصب لكي يثبته أمام الجميع ثم يغادر بعدها، مشددا أنه لا يرغب في أن يصبح رئيس قناة، خاصة وأنه رئيس قناة "الفراعين".

وتابع عكاشة في حواره مع حياة الدرديري مقدمة برنامج "مصر اليوم"، فجر الأحد 23 نوفمبر: "أصبحت كأنني مثل أي مذيع في قناة الجزيرة لو أراد العودة للتلفزيون المصري، سيتبعون معه نفس الإجراءات".

واستكمل: "أريد فقط تسجيل موقفي، فأنا لا أرغب في منصب رئيس قناة ولا رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون ولا رئيس قطاع".

وعن المنصب الوحيد الذي يرى أنه يناسب خبراته، رد عكاشة: "لا أفكر إلا في رئاسة الحكومة أو رئاسة البرلمان".

وفي نفس السياق أعرب عكاشة عن استيائه من منع طاقم الحراسة الخاص به من دخول مبنى التليفزيون.

وقال: "أخطرت الجهات أن معي طاقم حراسة أريد دخولهم معي التليفزيون مثل ما يفعل الوزراء، لكنهم رفضوا دخول الحراسة بالرغم من أنهم يوافقوا للوزراء بذلك".

وأكد أنه ضحى بنفسه وأولاده وزوجته من أجل البلد، وفي المقابل الدولة تبخل على قناة "الفراعين" بالإعلانات التي تحقق لها الأرباح، قائلا: "القناة تصرف مليون و270 ألف في الشهر وتربح من الإعلانات مليون و270 ألف في الشهر، لا يوجد جنيه زيادة مكسب، الدولة تريد ذلك".

وعن أزمته المالية قال عكاشة: "اليوم زوجتي طلبت الطلاق بسبب قناة الفراعين، إحنا انفصلنا مرة قبل ذلك وعدنا بعدها أصدقاء، والآن تريد الطلاق مرة أخرى.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"