بالصور- إدوارد يتحدى ميس حمدان في Back to School

بالصور- إدوارد يتحدى ميس حمدان في Back to School

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 23 نوفمبر 2014 - 18:15 | آخر تحديث: الأحد ، 23 نوفمبر 2014 - 21:5
صورة من كواليست التصوير صورة من كواليست التصوير
استمرارا في تسجيل حلقات أخرى من التنافس بين الفنانين، تم تصوير حلقة جديدة من برنامج Back to School، الذي يذاع على قناة "الحياة".

وهذه المرة شهدت التنافس بين كل من الفنان إدوارد والفنانة ميس حمدان، ليحاول كل منهما أن يحقق الفوز على الآخر.

عمرو يوسف واحمد عادل في كواليس الحلقة


واستعان إدوارد في فريقه بالموزع الموسيقي أحمد عادل، لكي يتمكن من الفوز على منافسته ميس حمدان، كما استعاد معه بعض الذكريات، الخاصة بتشاركهما في البداية في تكوين فرقة موسيقية.

برنامج Back to School يقدمه الفنان الشاب عمرو يوسف، عبر شبكة تلفزيون "الحياة"، وبدأ عرض أولى حلقاته الخميس 20 نوفمبر.

ويدور البرنامج حول ظهور كل ضيف ومعه 10 من الأصدقاء سواء من مرحلة الطفولة أو الشباب أو بعد أن أصبحوا نجوما، وبعدها تدور منافسة شرسة يحاول كل منهم الحصول على أعلى الدرجات من خلال 5 مسابقات، وفي النهاية يعلن مقدم البرنامج الفائز في الحلقة بعد جمع الدرجات.

إدوارد وأحمد عادل


وشهدت الحلقة الأولى منافسة بين كل من النجم محمد فؤاد والنجمة هند صبري، في مباراة فنية من العيار الثقيل، ما بين اللعب والغناء والتحدي الحقيقي والصراحة الشديدة.

وخاض محمد فؤاد منافسة شرسة أمام هند صبري في الحلقة الأولى، إذ تغلب عليها في أكثر من مسابقة، لكن عادت هند واستردت بعض النقاط، إلا أن الجولة الأخيرة حسمت المسابقة لأحدهما وسط دعم قوي من أصدقائهما. (التفاصيل).

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"