بالفيديو- حيوية إليسا الصيفية في "حب كل حياتي"

بالفيديو- حيوية إليسا الصيفية في "حب كل حياتي"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 22 نوفمبر 2014 - 0:38 | آخر تحديث: السبت ، 22 نوفمبر 2014 - 0:38
إليسا إليسا
اختيار المغنية اللبنانية إليسا للمواسم الغنائية اختلف كثيرا عن ذي قبل.

فإليسا اشتهرت منذ أعوام بطرحها لألبوم غنائي في الشتاء، وتمتاز أغانيه بالحزن والشجن، ولكن في 2014 حدث اختلاف بسيط، وهو موعد طرح الألبوم فجاء في الصيف مع الاحتفاظ بنفس خلطة الأغاني.

وهاهي الآن وبعدما بدأت الأجواء في الميل إلى البرودة، تصدر إليسا كليب صيفي للغاية وسط المياه والبحر لأغنية "حب كل حياتي".

ظهرت إليسا في الكليب وهي تمرح مع أصدقائها في البحر وفي سهرة، وتقفز في البحر مع أصدقائها هي وحبيبها، وكان الكليب تحت إدارة المخرجة إنجي جمال.

شاهد الكليب

وارتدت إليسا نفس اكسسوار أذن الأرنب الذي ظهرت بها على غلاف ألبومها الأخير "حب كل حياتي"، من تصميم بيت أزياء ميشيل بباريس.

وأغنية "حب كل حياتي" كلمات أحمد الجندي، ومن ألحان مدين، وتوزيع موسيقي أحمد عبد السلام، وهي إحدى أغنيات ألبومها الجديد "حالة حب"، الذي طرحته شركة "روتانا" خلال عيد الفطر المبارك.

وكانت شركة "روتانا" بدأت منذ فترة في الترويج لكليب إليسا الجديد "حب كل حياتي"، بنشر لقطات حصرية منه عبر حسابها الشخصي على Twitter، وكان آخرها التي نشرتها بمناسبة عيد ميلاد إليسا في أواخر أكتوبر الماضي.

ويواجه ألبوم إليسا الأخير "حالة حب" تهديدات بسحبه من السوق، بعدما قام ورثة الملحن الراحل منير مراد برفع دعوى قضائية ضد الألبوم لعدم الحصول على موافقتهم على غناء "أول مرة تحب يا قلبي".

كلمات متعلقة إليسا حب كل حياتي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"