بالفيديو- آمال ماهر تكشف عن مفاجأتها لجمهورها في البرايم الـ 11 من "ستار أكاديمي"

بالفيديو- آمال ماهر تكشف عن مفاجأتها لجمهورها في البرايم الـ 11 من "ستار أكاديمي"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 21 نوفمبر 2014 - 12:19 | آخر تحديث: الجمعة ، 21 نوفمبر 2014 - 14:25
آمال ماهر في واحدة من إطلالاتها الثلاثة في البرايم الـ 11 لـ "ستار أكاديمي" آمال ماهر في واحدة من إطلالاتها الثلاثة في البرايم الـ 11 لـ "ستار أكاديمي"
قدمت النجمة آمال ماهر وللمرة الأولى أغنيتها "احنا ولاد النهاردة" من ألبومها الجديد في البرايم الـ 11 من برنامج "ستار أكاديمي" مساء الخميس 21 نوفمبر الجاري.

وكانت آمال ماهر أعلنت عن أنها ستهدي جمهورها مفاجأة خلال مشاركتها في البرايم الـ 11 من "ستار أكاديمي"، وهي غنائها للمرة الأولى أغنية "احنا ولاد النهاردة" من ألبومها المرتقب طرحه.

شاهد آمال ماهر تؤدي للمرة الأولى أغنيتها الجديدة "احنا ولاد النهاردة" في "ستار أكاديمي"


وأطلّت آمال بفستان أسود أنيق خلال تأديتها لأغنية "احنا ولاد النهاردة"، من بين ثلاث إطلالات جميلة، حيث غنت في الأولى أغنيتها "اتقي ربنا فيّا" مع المتسابقة ابتسام تسكت، أما الإطلالة الثالثة فغنت فيها "أول ما بتشوفني" بمشاركة المتسابقة "غادة الأجريدي".

آمال ماهر في كواليس البرايم الـ 11 من "ستار أكاديمي 10"

من الكواليس

A photo posted by Amalmaher (@amalmaherofficial) on




وكانت شركة "مزيكا" المنتجة لألبوم آمال ماهر الجديد نفت تكهنات بعض التقارير الصحفية حول أن اسمه هو "أيام ما تتعوضش".

وألبوم آمال ماهر الجديد يضم 12 أغنية، والذي تعود من خلاله إلى جمهورها بعد غياب لأكثر من عامين، ومن المقرر أن يُطرح في الأسواق قريبا.

وانتهى البرايم الـ 11 من "ستار أكاديمي" في موسمه العاشر بخروج المتسابق الكويتي عبد السلام الزايد، بعد وقوعه في دائرة الخطر للمرة الخامسة، وحصوله على أقل نسبة تصويت من جانب الجمهور.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"