بالصور- عمرو دياب بلحية خفيفة في حفله بملعب الهوكي

بالصور- عمرو دياب بلحية خفيفة في حفله بملعب الهوكي

خالد طه | تصوير: محمد صلاح | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 21 نوفمبر 2014 - 13:1 | آخر تحديث: الجمعة ، 21 نوفمبر 2014 - 13:1
عمرو دياب في حفله بملعب الهوكي عمرو دياب في حفله بملعب الهوكي
أحيا النجم عمرو دياب حفلا غنائيا ناجحا مساء الخميس 20 نوفمبر الجاري في ملعب الهوكي باستاد القاهرة الدولي، وسط حضور الآلاف من جمهوره وعشاقه.

وحضر عمرو الملقب بـ "الهضبة" الحفل متأخرا عن ميعاده المقرر في الثامنة مساء بساعة ونصف، وبرّر لجمهوره تأخره بسبب عودته للتو من خارج البلاد، ولإصابته في قدمه بسبب ممارسته الرياضة.

شاهد باقي صور حفل عمرو دياب في ملعب الهوكي بالضغط هنا

وعلى الرغم من إصابته إلا أن عمرو دياب تحامل على آلامه، وأطرب جمهوره لمدة زادت عن ساعتين متواصلتين.




وغنى دياب في الحفل العديد من أغاني ألبومه الجديد "شُفت الايام"، إلي جانب العديد من أغانيه القديمة والشهيرة، منها "رصيف نمرة 5"، و"ميدلي" لعدد من أغنياته، وكان "مسك ختام" الحفل أغنية "جماله".

وعلى غير العادة، أطلّ عمرو دياب في حفله الغنائي بلحية خفيفة، ليتسائل جمهوره عما إذا كان ينوي أن يطلق لحيته خلال الفترة القادمة كـ "لوك" جديد له.

وأحيا عمرو الحفل بكامل فرقته الموسيقية، وحضر بصحبة مديرة مكتبه هدى الناظر، التي تشرف على جميع تفاصيل حفلاته، ومدير أعماله أحمد زغلول".




ومن أبرز النجوم الذين قدموا إلى حفل "الهضبة" الشاعر تامر حسين، والملحن إسلام زكي، والفنان محمد لطفي، والفنان الشاب أحمد حاتم.

وحفل عمرو دياب بملعب الهوكي برعاية شركة "روشان" الأوكرانية للحلوى، التي تحتفل بإطلاق أولى منتجاتها بالسوق المصرية "شيكولاته روشان"، وهو من تنظيم شركتي "ميديا سكوب" لصاحبها نبيل السويسي وشركة "Talent W.M" لصاحبها وليد منصور.

وتجدر الإشارة أن حفل عمرو دياب كان من المقرر أن يقام في الحديقة الصينية، ولكن تغيّر مكان إقامته إلى ملعب الهوكي في أستاد القاهرة الدولي بسبب دواع أمنية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"