كريس هيمسورث أكثر الرجال إثارة لعام 2014

كريس هيمسورث أكثر الرجال إثارة لعام 2014

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 نوفمبر 2014 - 22:54 | آخر تحديث: الخميس ، 20 نوفمبر 2014 - 0:20
كريس هيمسورث الأكثر إثارة كريس هيمسورث الأكثر إثارة
اختارت مجلة "People" الأمريكية الممثل الأسترالي كريس هيمسورث ليكون أكثر الرجال إثارة لعام 2014.

ومزح هيمسورث بعد حصوله على اللقب قائلا إنه سوف يستخدمه للهروب من تغيير حفاضات أطفاله، إذ قال: "أعتقد أنكم منحتموني عدة أسابيع أسير فيها في المنزل وأنا معتد بنفسي".

وقال هيمسورث: "أعتقد إنني سوف أقول لزوجتي (إلسا باتاكي)، الناس يعتقدون إنني الأكثر جاذبية، لذلك سوف أتوقف عن غسل الأطباق وتغيير حفاضات الأطفال، أنا أهم من ذلك الآن".

وعلق كريس هيمسورث على حصوله على اللقب في فيديو لكواليس جلسة تصويره للمجلة: "جيد. أنتم متأخرون بحوالي سنتين. كنت في أفضل حالة لي منذ بضعة سنوات. أعتقد أنني أتراجع الآن، لذلك لست واثقا ما إذا كنت أستحق هذا اللقب الآن. لكن شكرا".

وقال صاحب الـ 31 عاما عن معرفته للخبر لأول مرة هو وزوجته عارضة الأزياء: "ضحكنا بشدة على ذلك. سأعلق اللقب على رف المدفأة لأذكرها دائما في السنوات المقبلة".

من المعرف أن لقب العالم الماضي كان من نصيب المغني الرئيسي لفريق "Maroon 5" آدم ليفين.

وعلق ليفين على فوزه باللقب خلال تواجده في برنامجه " The Voice ": "أشعر إنني رائع، أشعر إنني مثير"، بينما قال لمجلة " People ": "كموسيقي، دائما تحلم بأن تفوز بجائزة الجرامي، لكنني لم أتوقع ذلك مطلقا". (التفاصيل).

كلمات متعلقة كريس هيمسورث People
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"