بالصور- ماثيو ماكونهي يحصل على نجمته في ممر المشاهير

بالصور- ماثيو ماكونهي يحصل على نجمته في ممر المشاهير

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 نوفمبر 2014 - 20:9 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 نوفمبر 2014 - 22:17
ماثيو ماكونهي مع زوجته كاميلا وابنائه ماثيو ماكونهي مع زوجته كاميلا وابنائه
بعد تألقه في دور رائد الفضاء بفيلمه الجديد "Interstellar"، أصبح الممثل الأشقر ماثيو ماكونهي أحدث شخصية سينمائية تحصل على نجمة في ممشى المشاهير بهوليوود.

وحرص ماثيو على الاحتفال بنيل النجمة يوم الاثنين 17 نوفمبر مع زوجته الحسناء كاميلا ألفيس وأطفالهم الثلاثة ليفي وفيدا وليفينجستون.

ولم يقتصر الاحتفاء بماثيو ماكونهي على حضور أسرته فقط، بل حضر أيضا شريكتاه في فيلم " Interstellar"، آن هاثاواي وجيسيكا شاستين.

ووضحت السعادة على عائلة ماثيو الذي جاء حصوله على نجمته في ممر المشاهير متأخرا بعد مشوار فني يمتد لـ 20 عاما، أثبت خلالها أنه ممثل متنوع، بين تقديم أفلام خفيفة الظل مثل " The Wedding Planner" إلى رائد فضاء ينقذ البشرية في " Interstellar ".

وأستطاع صاحب الـ 45 عاما تقديم أدوار متنوعة في مسيرته الفنية، من حبيب الشقراء كيت هادسون في أفلامهما الكوميدية الرومانسية، إلى مدمن مخدرات مصاب بالإيدز في " Dallas Buyers Club".

وقال ماكونهي خلال كلمته عن عدم انتقاله للعيش في هوليوود حتى الآن: "ليس لدي أي مانع لتربية أبنائي في هوليوود. لكني أفضل أن استقر في تكساس".

وتابع: "فوالدتي تعيش على بعد 25 دقيقة فقط من منزلي، وأستطيع زيارتها أنا والأولاد كل أسبوع بدلا من مرتين في العام"، حسب ما ورد في "Daily Mail".

وأضاف: "كما أن لدي أخين يعيشان هناك ونستطيع أن نتقابل أكثر من قبل، الأمر مهم بالنسبة إلي، خاصة أننا نتقدم في السن. والدتي أصبح سنها 82 عاما".

وأكد المنظمون أن نجمة ماكونهي هي النجمة رقم 2534 التي يجري وضعها بممشى المشاهير منذ عام 1958.

كلمات متعلقة ماثيو ماكونهي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"