سؤال اليوم السابع: أي أجزاء "Fast & Furious" الذي غاب عنه بول ووكر؟

سؤال اليوم السابع: أي أجزاء "Fast & Furious" الذي غاب عنه بول ووكر؟

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 22 نوفمبر 2004 - 11:32 | آخر تحديث: الخميس ، 2 يناير 2014 - 12:12
بول ووكر بول ووكر
بدأت مسابقة موقع FilFan.com لاختبار المعلومات الفنية حول أبرز شخصيات وأحداث فنية في 2013، والتي ستكون جائزتها "iPad mini"، وسؤال اليوم عن الممثل الراحل بول ووكر.

ورغم أن ووكر كان من الممثلين المحبوبين لدوره في سلسلة أفلام "Fast & Furious"، إلا أن رحيله عن عالمنا قبل نهاية عام 2013 كان له الأثر الأكبر اهتمام الناس به وبأخباره في الفترة الأخيرة، مما يجعله مرشحا بقوة ليدخل مسابقة FilFan.com عن أبرز شخصيات العام.

ومن المعروف أن بول ووكر، لقي مصرعه في حادث سيارة في لوس أنجلوس، السبت 30 نوفمبر، بعد أن اصطدم صديقه الذي كان يقود السيارة البورشة في عامود إنارة، مما تسبب في اشتعالها على الفور وموتهما متأثرين بحروقهما.

وحرص العديد من النجوم على توديع ووكر عبر صفحاتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى رأسهم رفيقه في سلسلة أفلام "Fast & Furious" فان ديزل الذي قاله عنه: "السماء ضمت ملاكا جديدا".

وكانت شركة "Universal" المنتجة للفيلم قد أعلنت فور وقوع الحادث عن تعليق إنتاج الجزء الجديد من سلسلة أفلام " Fast & Furious "، إلا أنها عادت وأكدت منذ أيام عن استكمال الجزء الجديد من الفيلم والذي سيظهر فيه بول ووكر.

وسؤال المسابقة هو، أي أجزاء "Fast & Furious" التي غاب عنها بول ووكر؟

للإجابة على السؤال للتأهل للفوز عليك تحميل ToolBar في الفن وتجيب في تعليق على الخبر بواسطة استخدام حسابك بموقع Facebook.

حمّل الـToolBar بالضغط هنا

وسيتم إجراء المسابقة على مرحلتين، الأولى ستستمر لمدة سبعة أيام بداية من غدا الأربعاء 25 ديسمبر حتى 31 ديسمبر، بينما سيتم الإعلان عن تفاصيل المرحلة الثانية فور انتهاء من المرحلة الأولى.

وتشهد المرحلة الأولى طرح سؤال يوميا عن أحد الشخصيات الفنية الشهيرة، ويجب على كل متسابق الإجابة على السبعة أسئلة ليشارك بالمسابقة.

للمزيد من التفاصيل حول المسابقة وكيفية المشاركة بها.

كلمات متعلقة بور ووكر
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"