بالصور- راغب علامة: الحلم صار حقيقة والجبل أصبح حديقة

بالصور- راغب علامة: الحلم صار حقيقة والجبل أصبح حديقة

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 18 نوفمبر 2014 - 14:20
راغب علامة مع الأطفال خلال احتفالية "الحلم صار حقيقة والجبل أصبح حديقة" راغب علامة مع الأطفال خلال احتفالية "الحلم صار حقيقة والجبل أصبح حديقة"
شارك سفير برنامج الأمم المتحدة للبيئة في المنطقة العربية "السوبر ستار" اللبناني راغب علامة في الاحتفالية التي أقامتها بلدية صيدا في لبنان بإزالة جبل نفايات، والتي حملت عنوان "الحلم صار حقيقة والجبل أصبح حديقة".

لحظة وصول راغب علامة لمكان الاحتفالية بالطوافة


وتمّ وضع حجر الأساس للحديقة العامة بحضور "علامة"، الذي وصل إلى المكان بطوافة تابعة للجيش اللبناني انطلقت بشكل مميز من مطار بيروت الدولي، وحلقت فوق المكان، ثم توجهت شمالا لتهبط في الملعب البلدي.

وانتقل راغب علامة بعدهاإلى مكان الاحتفالية بمواكبة شرطة بلدية صيدا، والتي افتُتحت بالنشيد الوطني اللبناني، ثم ألقى راغب كلمة بهذه المناسبة.

كما تخلل الحفل فقرات ورقصات فولكلورية، وقدوم لمراكب الصيادين بحرا لتحية المشاركين في الإحتفالية، التي حضرها نائبي المدينة، ورئيس بلدية صيدا، ووزيري البيئة والداخلية، بالإضافة إلى فعاليات سياسية واجتماعية وأمنية وتربوية وثقافية.

السفير راغب علامة خلال مشاركته في الاحتفالية


وتحدث في الحفل كل من سفير الأمم المتحدة للبيئة راغب علامة ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، والمدير الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة لوكا رندا، والنائبة بهية الحريري، ووزير البيئة محمد المشنوق، والرئيس اللبناني الأستاذ فؤاد السنيورة.

وقلّد راغب علامة بصفته سفير الأمم المتحدة للدول العربية درعا تكريميا لرئيس بلدية صيدا على مجهوداته المتواصلة للحفاظ على البيئة.

وتلا الاحتفالية مأدوبة غذاء تكريمية أقامتها النائبة بهية الحريري في قرية "مجدليون" احتفاء بالمناسبة، والتي حضرها حشد من الشخصيات في مقدمتهم الرئيس اللبناني فؤاد السنيورة، ووزير الداخلية نهاد المشنوق، ووزير البيئة محمد المشنوق، ومفتي صيدا، ورئيس بلدية صيدا، وأمين عام تيار المستقبل السيد أحمد الحريري، وراغب علامة، وممثلون عن الفصائل والقوى الفلسطينية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"