5 تصريحات لكيم كارداشيان فاتتك من حوارها بسبب اهتمامك بصورها العارية!

5 تصريحات لكيم كارداشيان فاتتك من حوارها بسبب اهتمامك بصورها العارية!

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 18 نوفمبر 2014 - 12:28 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 18 نوفمبر 2014 - 12:28
كيم كارداشيان على غلاف مجلة PAPER كيم كارداشيان على غلاف مجلة PAPER
لا يوجد أدنى مجال للشك أن الصور العارية لنجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان لمجلة "Paper" غطت تماما على تصريحاتها التي أدلت بها لها.

وقد يكون هنالك سبب آخر وراء تجاهل الجميع لتصريحات "كارداشيان" للمجلة الأمريكية بسبب سطحية النجمة نفسها، واعترافها شخصيا بعدم امتلاكها لأي موهبة حقيقية باستثناء قدرتها على تثبيت كأس شمبانيا على مؤخرتها بتوازن تُحسد عليه!

ولكننا نستعرض أبرز 5 تصريحات أدلت بها كيم كارداشيان لمجلة "Paper" إرضاء لمعجبيها، وللتعرف أكثر على فكر هذه النجمة التي استطاعت خلال سنوات قليلة أن تصبح من ألمع نجمات العالم، وأن تجني المليارات من وراء تعريها لمجلة، ولكشفها هي وأسرتها لأسرارهم دون أي تحفظ من خلال برنامجهم الواقعي "Keeping up with The Kardashians".

1) أعلنت كيم عن استعدادها لتصوير موسم عاشر من برنامجها لتليفزيون الواقع "Keeping up with The Kardashians"، بعدما ظنّ الجميع أن الموسم التاسع هو الأخير.

ووصفت كيم برنامجها الواقعي خلال اللقاء بأنه "أفضل فيلم اجتماعي على الإطلاق"، وعللت عدم توقفها هي وأسرتها عن تقديم المزيد من المواسم الجديدة له بسبب هوسهم ببعضهم البعض.

2) أكدت كيم كارداشيان على لعب مواقع التواصل الاجتماعي لدور بالغ الأهمية في شهرتها، خاصة بعد عرض برنامجها لتليفزيون الواقع "Keeping up with The Kardashians".

وعللت كيم حرصها على التواجد عبر شبكات التواصل الاجتماعي لحبها في مشاركة عالمها الخاص مع الناس.

وتجدر الإشارة إلى أن لكيم كارداشيان 25 مليون متابع عبر حسابها على Twitter، وهي بذلك الرقم تتفوق على الحساب الخاص للأخبار العاجلة لشبكة CNN بخمسة ملايين متابع!

3) كشفت كيم كارداشيان لمجلة "Paper" أنها شخصية تهتم بأدق التفاصيل، وضربت مثالا في هذا بكتابها الجديد "Selfish" المقرر طرحه في المكتبات في شهر إبريل 2015، ويضم كل لقطات الـ Selfie الخاصة بها.

طالع أيضا:
ألبوم صور- كيم كارداشيان.. ما الذي حققته رمز الإثارة العالمية في 34 سنة؟
ألبوم صور- تعرف على سيارات كيم كيم كارداشيان

وعن تنظيمها قالت: "حرصت على قضاء ساعات في تصنيف هذه الصور حسب الترتيب الزمني وبحسب المناسبة قبل أن أرسلها إلى دور النشر التي ستنشر الكتاب، وأعترف أنني أتذكر تفاصيل كل صورة Selfie التقطتها كي يتم تجميعها في الكتاب بصورة دقيقة ومؤرخة لحياتي.

كيم كارداشيان


4) قالت كيم كارداشيان إنها تعشق تطبيقات الهواتف المحمولة، ولكنها رفضت ذكر أي واحدة منها، وهذ ليس بالغريب على كيم التي أطلقت قبل أشهر أول تطبيق رسمي عنها على الهواتف المحمول بعنوان Kim Kardashian: Hollywood، والذي جنت منه ملايين الدولارات.

5) عن تعاملها مع مصوري الباباراتزي الذي يقتحمون حياتها الخاصة، أكدت كيم كارداشيان أنها لا تشغل بالها بهم، مؤكدة أنها تأقلمت على هذا الوضع بسبب طبيعتها الهادئة غير المنفعلة.

وقالت: "أصدقائي يعربون لي عن قلقهم من أن العالم سيصل إلى نهاية، ولكنني دائما ما أرد عليهم بكل هدوء لأنه واقع حتمي، وكذلك الحال بالنسبة لهؤلاء المصورين الذين أصبحوا جزء من حياتنا التي لن نغيرها".

كلمات متعلقة كيم كارداشيان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"