بالفيديو- خالد أبو النجا للسيسي: سنقول ارحل قريبا

بالفيديو- خالد أبو النجا للسيسي: سنقول ارحل قريبا

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 16 نوفمبر 2014 - 19:59 | آخر تحديث: الأحد ، 16 نوفمبر 2014 - 22:33
الممثل خالد أبو النجا الممثل خالد أبو النجا
انتقد الممثل خالد أبو النجا الرئيس عبد الفتاح السيسي بشدة بسبب عدم قدرته على تأمين البلاد من الهجمات الإرهابية التي تشهدها بشكل متكرر.

وقال أبو النجا تعليقا على الفكر الأمني الذي ينتهجه الرئيس عبد الفتاح السيسي: "إن لم تكن قادرا على الحكم لابد أن تعطي الفرصة لغيرك".

وانتقد أبو النجا القرارات الهامة بإلغاء العديد من الفعاليات والمهرجانات السينمائية: "الفكر الأمني يجعلهم يفكرون في إلغاء كل شيء بحجة أن البلد تضيع، لو فكروا بهذه الطريقة ستضيع البلد بالفعل".

وتابع أبو النجا انتقاده للسيسي: "التفكير الأمني يهجر الناس من منازلهم في سيناء رغم أن هذا أحد حقوق الإنسان، ليس من حقك أن تهجرهم بحجة تأمين البلد، لو لا تستطيع تأمين البلد بدون اغتصاب حقوق الناس هذا يعني أنك لست مناسبا لهذا المكان".

وتابع: " التفكير الأمني هو أخطر ما يواجهنا في هذه البلد أنه يلغي مهرجانات ويهجر الناس، لقد قمنا بثورة لكي نلغي هذه الممارسات".

واستكمل:" أخذت تفويض من الشعب لكنك خلال 8 أشهر لم تحقق المطلوب"، وأضاف: "العدو الذي أمامك ليس ذكيا حتى، فقد شاهدنا الاسلاميين ونعلم أنهم أغبى ما يمكن".

واختتم كلامه بالقول: "إن الربيع العربي والثورات العربية هدفها أسمي من ذلك، ومن حقنا أن نختار، ولو لا تستطيع القيام بالمهمة يجب ان ترحل، يبدو أننا سنقولها قريبا".

شاهد خالد أبو النجا ينتقد السيسي بشدة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"