أحمد جمال ومدحت صالح
يشارك عدد من المطربين والفنانين المصريين في تقديم أوبريت غنائي فني سيتم تصويره في دولة الإمارات العربية المتحدة.
الأوبريت الفني يحمل اسم "كلمة حق"، وسيتم عرضه في دولة الإمارات العربية المتحدة في مطلع شهر ديسمبر المقبل، تزامنا مع احتفال الدولة بالعيد الوطني للإمارات وتكوين الإتحاد.
وجاء في بيان أن الشاعر الغنائي تامر حسين ومعه الملحن عمرو مصطفي والموزع نادر حمدي انتهوا من تحضير أوبريت "كلمة حق"، والمقرر تقديمه لأول مره في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.
وتمّ تحضير الأوبريت تحت رعاية الحكومتين المصرية والإمارتية، وهو يعتبر بمثابة رسالة شكر على مساندة دولة الامارات لمصر في الفترة السابقة، وتحديدا بعد ثورة 30 يونيو 2013.
ويشارك في أوبريت "كلمة حق" عدد من النجوم، منهم مدحت صالح وأحمد جمال في الغناء، وهاني رمزي وآخرون بالتمثيل، وتصل مدة عرضه إلى 20 دقيقة.
ومن المقرر أن يقام مؤتمرا صحفيا في إمارة دبي يشرف عليه السيد خالد النعيمي، المنسق العام والمشرف على الأوبريت للإعلان عن التفاصيل الكاملة للعمل خلال الأيام المقبلة.
وتحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة في كل سنة بيوم 2 ديسمبر، والذي يعتبر عيدا وطنيا للدولة، ويتم من خلال الاحتفالات المقامة لعدة أيام إحياء ذكرى قيام إتحاد دولة الإمارات، ونيل استقلالها عن المملكة المتحدة.
ويضم اتحاد الإمارات العربية السبع إمارت هي أبو ظبي، ودبي، والشارقة، وأم القيوين، ورأس الخيمة، والفجيرة، وعجمان.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 4 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 9 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام