بعد أزمة "الفستان الشفاف".. بالفيديو- 5 لقطات مثيرة للجدل لهيفاء وهبي

بعد أزمة "الفستان الشفاف".. بالفيديو- 5 لقطات مثيرة للجدل لهيفاء وهبي

مي جودة | في تقارير، تاريخ النشر: الأحد ، 16 نوفمبر 2014 - 17:5 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 نوفمبر 2014 - 2:13
هيفاء وهبي هيفاء وهبي
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعلم جيدا كيفية إدارة معاركها الإعلامية، كما تدرك أيضا خلق جو من القيل والقال حول تصرفاتها في اللقاءات الإعلامية ليصبح حديث الوسط الفني لفترة قادمة.

اقرأ- أكثر 10 فساتين مثيرة لهيفاء وهبي

وليست واقعة فستان هيفاء الأسود الشفاف الذي ارتدته في سهرة العاشرة للـ Star Academy مساء الخميس 13 نوفمبر الجاري هي الأولى من نوعها لها طوال مشوارها الفني؛ حيث أن لديها الكثير من المواقف المشابهة والمثيرة للجدل!

1- هيفاء لكارهيها: KISS MY ***
أطلّت هيفاء وهبي في برنامج "هيدا حكي" منذ عدة أشهر، ليتفاجأ متابعو الحلقة بهيفاء وهي وهي تطلب من كارهيها ومنتقديها أن يقبلوا مؤخرتها واستدارت لهم، في إشارة لمصطلح أجنبي شهير.



2- سب وشتائم لرامز جلال
من ينسى حلقة هيفاء وهبي في برنامج "رامز عنخ آمون" في رمضان 2013؟ فهذه الحلقة لاقت نسبة مشاهدة عالية جدا بسبب كم الشتائم والسب الذي تفوهت به هيفاء وهبي ضد رامز جلال عندما علمت أنه أوقعها في أحد مقالبه.



3- رقصة هيفاء وشاجي
منذ سنوات ليست بالبعيدة، أحيا المغني الشهير شاجي حفلا بمصر وشاركته هيفاء بالرقص على Sexy Lady، ونال هذا الفيديو استياء العديد من المشاهدين.



4- رقصة هيفاء وعمرو دياب ودينا
عد بالزمن لـ2013، فنحن الآن بانتظار صدور ألبوم "الليلة" لعمرو دياب، ونستيقظ على فيديو للـ "الهضبة" وهو يقدم إحدى أغنيات الألبوم المنتظر على رقصة له مع دينا، ليزيحها ويرقص مع هيفاء وهبي!



5- هيفاء وهبي تقلد نفسها!
في 2010، حلّت هيفاء ضيفة ببرنامج "حديث البلد" لترد على الساخرين منها مقلديها بطريقة مبتذلة معلنى أنها لا تقوم بمثل هذه الحركات.



ظهرت هيفاء وهبي في الفقرة الأولى لها من البرنامج وهي تقدم أغنيتها الجديدة "أوبا" وهي ترتدي فستانا من تصميم العالمي زهير مراد يكشف الكثير من جسدها، وبعد اعتراض عدد كبير من رواد المواقع الاجتماعية، استسلمت قناة CBC العارضة للبرنامج لآراء الجمهور. (التفاصيل)

وأكدت هيفاء أن الإضاءة هي السبب في ظهور الفستان بهذا الشكل، ونشرت صورة له، وعلقت عليها: "هذا هو الموديل الأصلي للفستان، لكن فوجئت أنه ظهر بشكل مختلف تماماً مع إضاءة المسرح القوية". (التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"