ضيق وحزن ودموع في لجنة تحكيم "آراب أيدول" لرحيل إيناس ومحمد حسن

ضيق وحزن ودموع في لجنة تحكيم "آراب أيدول" لرحيل إيناس ومحمد حسن

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 15 نوفمبر 2014 - 22:48 | آخر تحديث: السبت ، 15 نوفمبر 2014 - 22:55
إيناس ومحمد حسن إيناس ومحمد حسن
خروج متسابقان دفعة واحدة من برنامج المسابقات Arab Idol مؤلم كثيرا لأصدقائهما وللجنة التي تعودت على مشاهدتهما بشكل مستمر وكذلك على جمهورهما، ولكن عندما يكون للمتسابقين وضع خاص لدى لجنة التحكيم التي شفعت لهم مرتين لاستكمال المغامرة، يكون الأمر أصعب.

كان هذا الحال في السهرة الرابعة عشر من برنامج Arab Idol التي غادر في نهايتها المصريان محمد حسن وإيناس عز الدين، وهما المتسابقان اللذان أعادهما الجمهور أكثر من مرة، ولكن في هذه المرحلة رأي لجنة التحكيم لا يعتد به والاستناد على أصوات الجمهور فقط.

بدأت نانسي عجرم توديعها للمتسابقين وهي تشعر بالأسى قائلة: "منذ سنوات لم يعجب الجمهور بأداء أحد الممثلين على المسرح، وأنزلوه من على المسرح، وبعد سنوات أصبح نجم كبير وحقق نجاحات كثيرة، هل تعلمون من هو؟ هو الممثل تشارلي شابلن، وأتمنى أن تفهموا قصدي".

وتلاها حسن الشافعي الذي أكد على حزنه لخروج هذان الصوتان اللذين نالا إعجابهما بشكل كبير، ولم يكن يتوقع أن يغادرا في نفس الحلقة، مؤكدا أن كرسي منطقة الخطر يعلم أكثر من الحزن، فهو إنذار للتقدم.

أما أحلام فغلبتها دموعها على رحيل إيناس التي أرجعتها في مرحلة مبكرة للمسابقة، ولمحمد حسن الذي كسرت من أجله قواعد البرنامج، (التفاصيل)، وأكدت أن الجمهور ظلمهما بعدم التصويت لهما.

ولم يختلف رد فعل وائل كفوري كثيرا عن سابقيه، فأكد أنه حزين على رحيل الثنائي، مشيرا إلى أنه من الآن بدأ مشوارهما الفعلي مع الفن.

وكانت أنابيلا هلال أعلنت أثناء تقديمها للحلقة، أن إيناس ممنوعة من الغناء أو الكلام بأمر الطبيب، وذلك لإصابتها بتضخم في الحبال الصوتية. (التفاصيل)

أحيا السهرة الرابعة عشر من برنامج Arab Idol المطرب العراقي ماجد المهندس الذي غنى ثلاثة أغاني هم: "حب يا حب" و"بين إيديا" وجنة يا وطنا"، وحرص على تقديم التهنئة لأنابيلا بهذه المناسبة الخاصة.

وفاجأ نادر صعب زوجته على مسرح Arab Idol بالصعود لها على غفلة منها ليهديها باقة ورود حمراء وكعكة احتفال بهذه المناسبة، ووضح على وجه أنابيلا المفاجأة وحاول أحمد فهمي شريكها في تقديم البرنامج مساعدتها على تقبل المفاجأة. (التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"