هل تعرت هيفاء وهبي للرد على كيم كاردشيان؟

هل تعرت هيفاء وهبي للرد على كيم كاردشيان؟

| في آراء، تاريخ النشر: السبت ، 15 نوفمبر 2014 - 19:22 | آخر تحديث: الأحد ، 16 نوفمبر 2014 - 15:43
كيم كاردشيان VS هيفاء وهبي كيم كاردشيان VS هيفاء وهبي
مر أسبوع مليء بالإثارة والتشويق ومزيدا من العري، خلال ثلاثة أيام فقط تعرت نجمتين يعتبرهما العالم العربي والغربي من أكبر رموز الإغراء هما: نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان واللبنانية هيفاء وهبي.

سبقت كيم كاردشيان النجمة اللبنانية في تعريها، وذلك خلال جلسة تصوير لإحدى المجلات، يباع هذا العدد فقط مقابل 10 دولار! وذلك لتواجد النجمة الشهيرة عارية تماما في عدد من الصور.

كيم تعلم جيدا أن "مؤخرتها" هي سر شهرتها، وتعلم أيضا أن اليوم الذي ستقرر عدم الاهتمام بها أو تغطيتها هو اليوم الذي ستنزاح عنها الأضواء، وبالتأكيد ليس هذا ما تتمناه شخصية مثلها".وهذا ما تثبته دوما عندما تنشر صورا توضح فيها هذا الجزء، ووضحته في الجلسة الأخيرة أيضا بشكل صريح في تدوينة قصيرة نشرتها عبر حسابها بموقع Twitter: "يقولون أني لا أمتلك أي موهبة، حسنا هل تقدرون على تثبيت كأس الشمبانيا على مؤخرتك مثلي؟!"



بالمناسبة، هل تعلم كم تقاضت كيم مقابل هذه الجلسة؟ .. فكر أكثر، "ولا مليم"، كل ما أرادته كيم هو #BreakTheInternet أو "تحطيم الإنترنت" بنشر صورها وأن تصبح الشغل الشاغل للجميع! ولها ما أرادت.

واعتبر البعض أن تعري هيفاء بعدها بيوم، جاء فقط من أجل الرد على النجمة العالمية، وذلك للفت الانتباه لها دون الالتفات لما يليق في البيت العربي أم لا، لكن الأمر مختلف بين هيفاء وكيم، ليس فقط في النجومية والعالمية، بل في الشخصية أيضا.

هيفاء ليست مثل كيم، فهي تمتلك أكثر من مجرد "مؤخرة" كيم! فالنجمة اللبنانية تعلم جيدا متى تدير الأضواء لها ومتى تتوارى عن الإعلام، وكيف تظهر مجددا.

فهيفاء لديها أيضا طريقة رد مختلفة عن الآخرين على مهاجميها وكما تصفهم "كارهيها"، حتى ولو كانوا من النجوم، كما فعلت مع إليسا مثلا أو أصالة، وتعلم متى تلطف الأجواء، وذلك كما أنهت الأمر مع إليسا وأعلنت أنها جاهزة للصلح دون شروط!

ولعل هذا اتضح من ردها على اعتذار CBC عن ظهورها بالفستان، قائلة :عيني فيه وأقول إخيه"، وزادت في الرد مؤكدة ان الإضاءة هي السبب! وذلك لتؤكد أنها غير مهتمة بارتداء فستان شفاف بقدر اهتمامها بما ظهر منه بسبب الإضاءة الشديدة!!


ولكن هل يكفي هيفاء وهبي أقل من 24 ساعة لاختيار فستان ستظهر به ببرنامج جماهيري بحجم Star Academy؟

بالتأكيد لا، فهيفاء معروف عنها حرصها الشديد على اختيار إطلالتها، وهي تعتبر أن "شياكتها" وجمالها هو أهم ما تملك في عصر انتشار الصورة والفيديو، كما أن الفستان الذي أثار الضجة هو من تصميم العالمي زهير مراد، وهذه ليست المرة الأولى التي تختار فستان من تصميمه، كماأن ارتدت فستانا آخرا من تصميمه أيضا في نفس الحلقة.

هيفاء حرصت على حضور عرض أزياء زهير مراد الأخير الذي أعلن فيه عن تشكيلته لخريف وشتاء 2014، وكان من ضمنهم الفستان المثير للضجة، وارتدته عارضة الأزياء الشهيرة أليساندرا أمبروسيو.



ناقشني عبر تويتر




الفستان الآخر الذي ارتدته هيفاء في نفس الحلقة من تصميم زهير مراد

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"