بالفيديو- وائل الإبراشي متجهم بسبب فتيات رفضن غناء "تسلم الأيادي"

بالفيديو- وائل الإبراشي متجهم بسبب فتيات رفضن غناء "تسلم الأيادي"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 14 نوفمبر 2014 - 13:52 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 نوفمبر 2014 - 19:24
وائل الإبراشي وائل الإبراشي
تفاجأ مقدم البرامج وائل الإبراشي برد فعل 4 فتيات كان يستضيفهن في حلقة الخميس 13 نوفمبر من برنامجه "العاشرة مساء"، على أغنية "تسلم الأيادي".

واستضاف وائل الإبراشي 4 فتيات من أحد دور الأيتام يتمتعن بجمال صوتهن ومهارتهن في الغناء، إلا أنه اندهش من رفضهن غناء "تسلم الأيادي" مع المطرب مصطفى كامل الذي اتصل بالبرنامج.

وبدأ الموقف المحرج بمداخلة مصطفى كامل الهاتفية التي اختتمها بطلب الإبراشي منه أن يغني مع الفتيات، واللاتي أبدين سعادة بالغة للغناء مع مصطفى كامل، لكن كان ذلك قبل أن يختار أغنية "تسلم الأيادي".

وما أن بدأ مصطفى كامل في أداء الأغنية تفاجأ الجميع برفض الفتيات الغناء معه، بل وقالت إحداهن: " لأ بلاش دي"، ووضعت أخرى يديها على أذنيها حتى لا تسمع كلمات الأغنية.

واستمر مصطفى كامل في أداء الأغنية بمفرده، والذي على ما يبدو لم يلحظ رفض الفتيات لـ "تسلم الأيادي"، فيما حاول الإبراشي تدارك الموقف مفسرا أنهن لا يحفظن كلمات الأغنية.

ووضح على الإبراشي تجهم وجهه من ريبته في الفتيات اللاتي استضافهن واحتمال انتمائهن لجماعة الإخوان المسلمين، لدرجة أن أحد ضيوف الإبراشي تلمس لهن العذر قائلا: "ربما الأغنية ليست نفس طبقة صوتهن".

وفضل الإبراشي تجاهل الموقف وعدم الخوض في معرفة السبب وراء عدم تفضيلهن للأغنية، رغم أن الفتيات الصغيرات كن أكثر انفتاحا منه حول الموضوع وعدم رغبتهم في غنائها.

شاهد محاولة وائل الإبراشي لتدارك الموقف بعد رفض الفتيات غناء تسلم الأيادي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"