بالفيديو- الأخضر سيد الموقف في افتتاح حسين الجسمي ورابح صقر لـ "خليجي 22"

بالفيديو- الأخضر سيد الموقف في افتتاح حسين الجسمي ورابح صقر لـ "خليجي 22"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 13 نوفمبر 2014 - 20:2 | آخر تحديث: الخميس ، 13 نوفمبر 2014 - 22:28
حسين الجسمي يغني مع رابح صقر في افتتاح "خليجي 22" حسين الجسمي يغني مع رابح صقر في افتتاح "خليجي 22"
تألق المطرب الإماراتي حسين الجسمي في حفل افتتاح بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم 2014 "خليجي 22" الذي أقيم مساء الخميس 13 نوفمبر في المملكة العربية السعودية.

وأمتع حسين الجسمي ورابح صقر جمهورهما السعودي بأغنية جديدة بعنوان "إذا اتحدنا"، التي أعداها خصيصا للاحتفال بـ "خليجي 22" في استاد الملك فهد الدولي.

شاهد حسين الجسمي يغني "إذا اتحدنا" مع رابح صقر

وأطل حسين الجسمي على جماهير "خليجي 22" بالملابس الخضراء مع رابح صقر، تعبيرا منه عن عشقه للسعودية المستضيفة للدورة الـ 22 من بطولة كأس الخليج العربي.

الأغنية من كلمات الشاعر السعودي عبد الله أبو رأس، ومن ألحان الفنان رابح صقر، وغناها الجسمي وصقر أمام الجماهير الحاضرة في الاستاد والمشاهدين المتابعين من خلال القنوات الناقلة للحدث الكروي الذي يطلق عليه "العرس الخليجي الكروي".

الجمسي وصقر بالأخضر في خليجي 22


ويقول مطلع الأغنية: "إذا اتحدنا يا خليجي وعَدَنا.. المجد والعلياء ونور مسطّر.. على جَبين العز طالع سعدنا.. والله على العدوان أعز وأكبر.. قسمًا بمن رفع السماء وشهدنا.. له بالجلالة عزمنا ما يكسِر.. نبقى كرام العرب نحفظ عهدنا.. وديار من دونها الشر يقصر".

من ناحية أخرى، يعكف حاليا الجسمي على تسجيل أغنية جديدة يهديها لمصر بعد النجاح الساحق الذي حققته أغنية "بشرة خير".

وعلم FilFan.com أن حسين الجسمي يحضر عمل فني جديد، سيتم طرحه خلال الأيام المقبلة، وهي هدية جديدة منه للشعب المصري.

الأغنية الجديدة نفذها الجسمي بعيدا عن فريق أغنيته "بشرة خير"، ويتعاون فيها مع الشاعر خالد تاج والملحن وليد سعد والموزع الموسيقي طارق عبد الجابر. (اعرف المزيد عن أغنية حسين الجسمي الجديدة لمصر).


شاهد حسين الجسمي يغني "إذا اتحدنا" مع رابح صقر

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"