من الفتاة التي رافقت فاروق الفيشاوي بمهرجان القاهرة السينمائي؟

من الفتاة التي رافقت فاروق الفيشاوي بمهرجان القاهرة السينمائي؟

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 13 نوفمبر 2014 - 1:53 | آخر تحديث: الأحد ، 16 نوفمبر 2014 - 20:40
فاروق فيشاوي مع الممثلة سلمى ياقوت في مهرجان القاهرة السينمائي فاروق فيشاوي مع الممثلة سلمى ياقوت في مهرجان القاهرة السينمائي
أثارت الفتاة التي صاحبت الفنان فاروق الفيشاوي التساؤلات حول هويتها وما إذا كانت من الوسط الفني أم لا، خاصة مع إطلالتها الواثقة في المهرجان.

وتفاجأ الحضور في المهرجان باصطحاب الفيشاوي لفتاة مرتدية فستان أزرق أنيق، أثارت التساؤلات حول علاقتها بالفيشاوي وسبب حضورها المهرجان معه.

وتبين أن الفتاة هي الممثلة الصاعدة سلمى ياقوت التي شاركت الفنان فاروق الفيشاوي بطولة فيلم "القط" للمخرج إبراهيم البطوط.

ويعد الفيلم أول تجربة مستقلة لفاروق الفيشاوي، ويشارك به أيضا الفنان عمرو واكد وصلاح حفني وسارة شاهين، ومن تأليف وإخراج إبراهيم البطوط.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تظهر فيها سلمى ياقوت إعلاميا مع الفيشاوي، إذ سبق أن حضرت مع أبطال الفيلم العرض العالمي الأول له ضمن المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة بمهرجان أبو ظبي أكتوبر الماضي.




من المعروف أن فاروق الفيشاوي تزوج ثلاث مرات، الأولى من سهير رمزي، ثم السيدة نوران من خارج الوسط الفني، والفنانة سمية الألفي التي أنجب منها أحمد الفيشاوي وعمر الفيشاوي.

من ناحية أخرى، أكد الفنان فاروق الفيشاوي أنه انجذب نحو المخدرات قبل أعوام بسبب سذاجته و"عبطه"، بحسب وصفه.

وأضاف في حلقة 10 يوليو الماضي من برنامج "ولا تحلم" من تقديم نيشان على قناة "الحياة"، أن اعترافه عبر وسائل الإعلام حول إقلاعه عن تعاطي المخدرات تسبب في إقلاع العديد من الشباب عن الإدمان.

شاهد اعتراف فاروق الفيشاوي عن إدمانه للمخدرات ببرنامج "ولا تحلم"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"