هذه هي القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال

هذه هي القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال

FilGoal.com | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 نوفمبر 2014 - 18:26 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 1 ديسمبر 2015 - 13:38
منخب مصر منخب مصر
ينقل التليفزيون المصري مباراة منتخب مصر مع نظيره السنغالي يوم السبت عبر قنواته الأرضية، فيما تنقل قنوات beIN SPORTS المواجهة فضائيا.

وأكد عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون أن التليفزيون المصري سيقوم بنقل مباراة منتخب مصر والسنغال يوم السبت المقبل في التصفيات النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2015، حسب ما ذكرته وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وقال الأمير اليوم الأربعاء إن التليفزيون المصري سيقدم كافة الإمكانيات الفنية والبشرية من أجل نقل المباراة، والتي ينتظرها عشاق وجماهير المنتخب المصري في الداخل والخارج.

وأشار إلى أنه سيتم استخدام تقنية البث فائق الجودة، وكاميرات من مختلف الزوايا باستاد القاهرة، حيث سيتم تخصيص كاميرا لمتابعة وصول المنتخبين المصري والسنغالي، بالإضافة إلى كاميرا خاصة بالجماهير ووصوله إلى الاستاد ولقاءات قبل بداية المباراة.

وسيتم نقل المباراة على القناة الثانية والنيل للرياضة "البث الأرضي" من استاد القاهرة في الساعة السابعة مساء السبت المقبل 15 نوفمبر، ويبدأ الأستوديو التحليلي في الساعة 6 مساء مع عرض لمشوار المنتخبين بالتصفيات.

كما تذاع مباراة السابعة مساء عبر قناة beIN SPORTS HD2 فضائيا.

من ناحية أخرى، أنهت beIN SPORTS استعداداتها لتغطية بطولة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين لكرة القدم 2014، التي تقام في الفترة بين 13 و 26 نوفمبر 2014 وتستضيفها مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية. (التفاصيل).

ومن المقرر أن يحلل البطولة نخبة من الإعلاميين والصحفيين العرب من بينهم عبدالكريم الشمالي، عبد الرحمن المالكي، حمد الابيض، وذلك لتقديم أفضل تغطية للحدث الخليجي.

كلمات متعلقة Bein sports
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"