مات ديمون يقدم جزءً خامسا من "Bourne"

مات ديمون يقدم جزءً خامسا من "Bourne"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 9 نوفمبر 2014 - 22:56 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 نوفمبر 2014 - 0:43
بن أفليك ومات ديمون بن أفليك ومات ديمون
أكد الممثل مات ديون قبوله رسميا إعادة تجسيد العميل جيسون بورن مرة أخرى على الشاشة، في جزء خامس من سلسلة أفلام الحركة الشهيرة "Bourne".

وفجر خبر مشاركة ديمون في الجزء المقبل صديقه المقرب بن أفليك، مازحا: "حسنا، ديمون سيشارك في فيلم Bourne الخريف المقبل بعدما فقدت لياقتي البدنية".

ليرد مات ديمون على سؤاله عما إذا كانت التقارير الصحفية حول مشاركته في جزء خامس من الفيلم صحيحة: "نعم، العام المقبل".

وتابع في تصريحاته لـ "E! Online" خلال الموسم الرابع من حفل "Project Greenlight": "سنكون في عام 2016 عندما يخرج الفيلم للنور".

ومن المعروف أن مات ديمون كان مترددا في قبول تقديم الدور مرة أخرى قبل أن يتأكد من موافقة المخرج بول جرينجراس على اخراجه.

إذ قال ديمون: " بول جرينجراس وافق على إخراج الجزء الجديد وهذا كل ما كنت أقوله. كنت محتاجا فقط أن يقول نعم".

ويعد هذا الجزء الخامس من سلسلة الأفلام المستوحاة من رواية روبرت لودلام، والذي شارك ديمون في بطولة ثلاث أجزاء منه، بينما كان الجزء الرابع " The Bourne Legacy" من بطولة جيريمي رانر.

من ناحية أخرى، قبل الممثل الأمريكي مات ديمون القيام بتحدي الثلج الذي انتشر بين المشاهير في الآونة الأخيرة للتوعية بمرض ضمور الأعصاب والعضلات، وذلك بعد أن غير في حبكته الدرامية.

وبصفته مؤسس موقع " Water.org" لترشيد استهلاك الماء، قرر ديمون القيام بالتحدي لكن باستخدام ماء المرحاض، من أجل عدم إهدار موارد ولاية كاليفورنيا المائية. (التفاصيل).

أما بن أفليك فدافع بضراوة عن المسلمين خلال حلوله ضيفا على في حلقة الجمعة 3 أكتوبر من برنامج " Real Time" عبر محطة " HBO" التلفزيونية. (شاهد بن أفليك يدافع عن المسلمين).

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"