بالصور- سميرة سعيد وحميد الشاعري ومصطفى قمر وتامر عاشور في زفاف أمير محروس

بالصور- سميرة سعيد وحميد الشاعري ومصطفى قمر وتامر عاشور في زفاف أمير محروس

محمد عاشور | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 9 نوفمبر 2014 - 16:1 | آخر تحديث: الأحد ، 9 نوفمبر 2014 - 16:27
أمير محروس وزوجته أمير محروس وزوجته
احتفل الموزع ومهندس الصوت أمير محروس بزفافه وسط حضور عدد من نجوم الغناء والموسيقى في مصر.

وأقيم الاحتفال ومراسم الإكليل داخل كنيسة الملاك ميخائيل بمصر الجديدة، بمشاركة أشقاء أمير محروس المنتج نصر محروس، ومهندس الصوت هاني محروس، ومديرة شركة "فري ميوزيك" أميرة محروس.

عدد كبير من النجوم حضروا الحفل


كما حضر الاحتفال عدد كبير من نجوم الأغنيه، من أبرزهم سميرة سعيد، ومصطفى قمر وحرمه، وحميد الشاعري، وتامر عاشور وخطيبته، وسوما، وأمين سامي.

كما حضر المنتجون محسن جابر، وطارق عبد الله، ومحمد أبو تكية، بالإضافه الي الموزعين الموسيقيين طارق مدكور، وخالد نبيل، والملحن مدين، ومحمود خيامي.

شاهد صور زفاف أمير محروس

وحرص على استقبال المدعوين شقيق العريس الأكبر المنتج نصر محروس، وعقب إتمام مراسم الإكليل اتجه العروسان لاستكمال الاحتفال بأحد الفنادق.

وحرص الحضور على التقاط الصور التذكارية مع العروسين للتهنئة، كما شهد الاحتفال حالة من السعادة لاجتماع نجوم الغناء في الحفل، والظهور معا في هذه المناسبة السعيدة.

ومن المعروف أن أمير محروس من أشهر مهندسي الصوت في مصر والعالم العربي، وتعامل طوال مشواره الفني مع كبار المطربين في العالم العربي منهم عمرو دياب، ومحمد منير، ومحمد فؤاد، وسميرة سعيد، ومصطفى قمر، وهشام عباس، وآمال ماهر، وعلي الحجار، وتامر حسني ، وبهاء سلطان.

كما قدم أمير محروس العديد من الأعمال الفنية من توزيعه الموسيقي، والمتعلقة بسميرة سعيد، وشيرين عبد الوهاب، وتامر حسني، وبهاء سلطان، وسوما، ونوال الزغبي، وخالد عجاج.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"