بعد "ربع مشكل".. خالد عليش يعود للكوميديا ببرنامج تليفزيوني جديد

بعد "ربع مشكل".. خالد عليش يعود للكوميديا ببرنامج تليفزيوني جديد

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 8 نوفمبر 2014 - 15:8 | آخر تحديث: السبت ، 8 نوفمبر 2014 - 15:8
خالد عليش خالد عليش
يعود المذيع والفنان الشاب خالد عليش لتقديم البرامج الترفيهية الساخره من جديد، بعد فترة ابتعاد عن التليفزيون.

وصرح "عليش" لـFilFan.com أنه تعاقد بالفعل منذ أيام مع شبكة قنوات LTC على تقديم برنامج عبر شاشتها، والذي سيتمّ الكشف عن تفاصيله قريبا.

وأضاف خالد عليش أن البرنامج سيبدأ إذاعته مع مطلع العام الجديد 2015، وينتمي لنوعية البرامج الكوميدية الساخرة، وسيذاع أسبوعيا عبر شاشة القناة.

كما أكد المذيع والفنان الشاب أنه مستمر في عمله أيضا في إذاعة "ميجا FM"، ولن يوقف برامجه عبر أثيرها "صباحك أحلى"، و"المهرجان"، إلى جانب البرنامج الجديد.

وكان خالد عليش أحد أبطال برنامج "ربع مشكل"، الذي كان يسخر من خلاله من بعض القضايا الاجتماعية بشكل كوميدي، وتمّ تقديم أكثر من جزء منه، وشاركت فيه الفنانة الشابة منى هلا.

كذلك أبرز عليش موهبته في التمثيل من خلال عدد من الأعمال الدرامية التليفزيونية، وكان آخرها مسلسل "صاحب السعادة"، والذي عُرض في موسم رمضان 2014.

وضمّ مسلسل "صاحب السعادة" نخبة من الفنانين على رأسهم الفنان عادل إمام، وخالد زكي، وأحمد عيد، وإدوارد، ومحمد إمام، وخالد سرحان، وإنجي وجدان، ونادية خيري، ونهال عنبر، وعدد من الوجوه الشابة، والمسلسل من تأليف يوسف معاطي ومن إخراج رامي إمام.

كذلك شارك خالد عليش في المسلسل الرومانسي "آدم وجميلة"، وهو من بطولة كل من حسن الرداد ويسرا اللوزي، وحسين الإمام، ومريهان حسين، وبثينة رشوان، وميار الغيطي، وهو إخراج أحمد سمير فرج.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"