عودة "Toy Story" في 2017

عودة "Toy Story" في 2017

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 7 نوفمبر 2014 - 19:0 | آخر تحديث: الجمعة ، 7 نوفمبر 2014 - 19:25
ًصورة من أحداث الجزء الثالث ًصورة من أحداث الجزء الثالث
16 يونيو 2017، هو موعد مميز لمتابعي سلسلةالأفلام الكرتونية الشهيرة Toy Story، فبه سيتم طرح الجزء الرابع من الفيلم.

أعلنت شركة "ديزني" لإنتاج الأفلام أن المخرج جون لاستير سيعود لإخراج الجزء الرابع، وهو نفسه من أخرج الجزء الأول عام 1995 والثاني في 1998.

وأرجع موقع "BuzzFeed" أن قرار عودة الجزء الرابع يأتي بعد نجاح الثالث عالميا وتحقيقه لإيرداته قياسية، متفوقا على العديد من الأفلام بإيرادات وصلت 1.6 مليار دورلا، قبل أن يتغلب عليه فيلم "Frozen" الذي عُرض في 2013.

ومن المتوقع أن تدور أحداث الفيلم عن مغامرات "وودي" الذي يقدمه توم هانكس و"باز" الذي يقدمه تيم آلن ورفاقهما، في بيت "بوني"، وذلك بعدما تركهم "أندي" هدية لها لالتحاقه بالجامعة.

وأضاف مخرج الجزء الرابع: "الجزء الجديد سيكون مركز على قصة الحب التي انتهى بها الجزء السابق"

ويعتبر مخرج الجزء الرابع من الفيلم أنه وجه السعد عليه، فبعد إخراجه للجزء الأول حصل على جائزة أوسكار خاصة بسببه.

وأشار القائمون على الفيلم منذ الجزء الأول بشركة "ديزني" أنهم لم يكونوا ينوون إنتاج جزء رابع، ولكن ورود الفكرة في بال أحدهم كانت بمثابة تشجيع للباقيين.

وكانت إيرادات الأجزاء الثلاثة من الفيلم تخطت المليارين أثناء عرضهما بدور العرض السينمائية، وحصل الجزء الثالث على جائزة أوسكار أفضل فيلم، وأفضل أغنية فيلم.

شاهد إعلانات الأجزاء السابقة






كلمات متعلقة Toy Story حكاية لعبة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"