بالفيديو- توفيق عكاشة: بلال فضل هرب كالفأر وحمدي قنديل أكذوبة كبرى

بالفيديو- توفيق عكاشة: بلال فضل هرب كالفأر وحمدي قنديل أكذوبة كبرى

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 7 نوفمبر 2014 - 13:25 | آخر تحديث: الجمعة ، 7 نوفمبر 2014 - 13:56
توفيق عكاشة وبلال فضل توفيق عكاشة وبلال فضل
انتهز مقدم البرامج أحمد موسى فرصة حلول توفيق عكاشة ضيفا على برنامجه "على مسؤوليتي" ليسأله عن رأيه في كل من الكاتب الصحفي بلال فضل والروائي علاء الأسواني والإعلامي حمدي قنديل.

وقال توفيق عكاشة تعليقا على بلال فضل: "الفأر الذي هرب"، وذلك في إشارة منه إلى سفره إلى الولايات المتحدة حسب وصفه.

ولم يكتف عكاشة بتشبيه بلال فضل بالفأر الهارب، بل لقبه أيضا بـ "فشِلة يا فشِلة يا لحم المرتدلا"، ثم تدارك وقال إن هذا الوصف لا ينطبق بدرجة كبيرة على بلال فضل.

أما عن رأيه في الكاتب علاء الأسواني قال عكاشة في البرنامج المذاع على قناة "صدى البلد": "أدعوه له أن يهديه الله وأن يعود إلى رشده ويقرأ التوراة والإنجيل والقرآن".

وأدلى عكاشة بدلوه أيضا في رأيه بالإعلامي حمدي قنديل واصفا إياه بأنه أكذوبة كبرى.

أما عن هجومه على السيسي في فترة حكم الإخوان قال عكاشة: "أطلقت شائعة انتماء السيسي للإخوان تمهيدا لمجيئه وزيرا للدفاع".

مؤكدا أن السيسي اتصل به في اليوم التالي من إطلاقه الشائعة، وعنفه على فعلته، مشددا أنه كان يعرف السيسي قبلها، بحكم أنه كان يؤدي عمل جهاز أمن الدولة بعد سقوطه عقب 25 يناير، بالإضافة لعمله كمدير لجهاز المخابرات الحربية.

وشدد عكاشة على أنه لا يملك أي أموال في أي بنك وأنه قطعت عنه الكهرباء أكثر من مرة لعدم قدرته على السداد، مؤكدا أن بعض رجال الأعمال ساهموا في قناته بأموالهم لقناعتهم بأن دورها لا يقل عن جهاز الشرطة ومؤسسات الوطن.

شاهد رأي توفيق عكاشة في بلال فضل وعلاء الأسواني

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"