بالفيديو- كنزة تجري على مسرح "ستار أكاديمي" حافية القدمين!

بالفيديو- كنزة تجري على مسرح "ستار أكاديمي" حافية القدمين!

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 7 نوفمبر 2014 - 1:50 | آخر تحديث: الجمعة ، 7 نوفمبر 2014 - 13:46
كنزة المرسلي كنزة المرسلي
موقف لن تشعر بمدى صعوبته سوى الفتيات، وكثيرا ما تعرضن له، وهو خلع الحذاء ذو الكعب العالي أثناء الجلوس حتى ترتاح الأرجل من آلامه، ولكن هل نسيته كنزة هذه المرة وقامت بدونه أمام الحاضرين!

هذا ما حدث مع الطالبة الجزائرية كنزة مرسلي في برنامج Star Academy 10 بالسهرة التاسعة، فأثناء خلعها للحذاء أثناء جلوسها، فوجئت بوالدتها تخرج على خشبة المسرح بصحبة والدة المغربية ابتسام تسكت ووالدة غادة.

ومن هول المفاجأة، نسيت كنزة ارتداء حذائها فقامت تركض على المسرح أمام الجماهير المشاهدة للبرنامج عبر شاشة قناتي CBC وLBC وهي حافية القدمين!



وأحيت السهرة المطربة اللبنانية كارول سماحة، وقدمت ثلاثة أغاني هم: "مش معقول" مع الطالبة كنزة، وأغنية "واتعودت"، التي غنتها على المسرح وسط طلاب الأكاديمية، ومن بينهم المصرية شيرين التي حاولت سماحة دعمها معنويا لتقديم أفضل ما لديها.

واختتمت كارول سماحة بأغنيها الجديدة "سهرانين" مع الفرقة الاستعراضية، وحرصت على تقديم استعراض بسيط.

شارك في إحياء السهرة المغني المغربي سعد لمجرد، وقدم أغنية "أنت أغنية" مع الكويتي عبد السلام.

وشهد البرايم التاسع مغادرة المصرية شيرين يحيي للمسابقة بعد أن حصلت فقط على نسبة تصويت بلغت 47.34% إلا أن تلك النسبة لم تمكنها من التغلب على منافسها ليث الذي حصل على نسبة تصويت بلغت 52.66%.

تُعرض السهرة الأسبوعية من برنامج Star Academy في الثامنة مساء الخميس.

كلمات متعلقة كنزة مرسلي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"