جستين تيمبرليك ينتظر طفله الأول من زوجته جيسيكا بيل

جستين تيمبرليك ينتظر طفله الأول من زوجته جيسيكا بيل

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 نوفمبر 2014 - 21:3 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 نوفمبر 2014 - 21:41
جستين تيمبرليك مع زوجته جيسيكا بيل جستين تيمبرليك مع زوجته جيسيكا بيل
ينتظر المغني الأمريكي جستين تيمبرليك مولوده الأول من زوجته العارضة والممثلة جيسيكا بيل.

وقال مصدر مقرب من الثنائي: "حاليا يستمتعان بإبقاء الخبر لنفسيهما... أنهما يريدان فقط طفلة سعيدة"، حسب ما قاله لمجلة "Us" الأمريكية.

ويبدو أن العائلة لها الأولوية لجيسيكا وجستين اللذين تواعدا وانفصلا طيلة خمس سنوات حتى تزوجا في النهائية عام 2012.

وكانت جيسيكا بيل قد حكت عن سعادتها بعد زواجها من تيمبرليك خلال حلولها ضيفة على الساخرة إلين ديجينريس، قائلة: "أمر غريب جدا، لأن تقريبا لا يوجد أي شيء تغير".

وتابعت: "إنه شيء لا أستطيع وصفه، أو شيء غير ملموس. أشعر بشيء لا يصدق"، وذلك في حديثها عن حياتها مع جستين فور عودتهما من شهر العسل عام 2012.

وبالمثل أعرب جستين تيمبرليك للمذيعة إلين ديجينريس عن سعادته في زواجه من جيسيكا، قائلا: "من الرائع أن تتزوج صديقتك المقربة. هذا الأمر مناسب لي تماما"، حسب ما قاله في الحلقة التي أذيعت شهر أبريل 2013.

وتابع: "بين الحين والآخر أسرق لمحة عابرة إليها عندما لا تكون ناظرة إلى، عندها تأتيني هذه اللحظة التي أقول فيها لنفسي: لو لم تتخذ أي قرار صائب طوال حياتك... لو انك تتخذ فقط قرارات سيئة. فقد اتخذت قرارا جيدا جدا هذه المرة".

ورغم انشغاله في جولته الغنائية، يبدو أن جيسيكا بيل ليس علها أن تقلق حيال طعامها خلال الحمل، نظرا لمهارة زوجها في الطبخ.

إذ سبق أن قالت جيسيكا في حوارها مع إلين ديجينريس: "يستطيع إعداد الشطائر. إنه جنوبي. لذلك تأثر كثيرا بجدته".

وفسرت جيسيكا: "يستطيع صنع شطيرة من ثلاث طبقات... ويعد أيضا كعكة مصنوعة من الفراولة طعمها لا يصدق. لحسن الحظ أنه لا يعدها كثيرا وإلا ستكون مشكلة كبيرة بالنسبة لي".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"