"الرجل الحديدي" روبرت داوني يرزق بمولودته أفريل

"الرجل الحديدي" روبرت داوني يرزق بمولودته أفريل

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 نوفمبر 2014 - 20:3 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 نوفمبر 2014 - 21:20
روبرت داوني جونيور مع زوجته سوزان روبرت داوني جونيور مع زوجته سوزان
رحب الممثل الأمريكي روبرت داوني جونيور بطفلته الثانية من زوجته سوزان داوني، لتصبح بذلك الأخت الصغيرة لـ إكستون إلياس داوني الذي ولد في 7 فبراير 2012.

وفور انتشار الخبر صباح الأربعاء 5 نوفمبر 2014، أكد صاحب الـ 49 عاما إنجاب زوجته صاحبة الـ 40 عاما، في بيان صحفي نشره عبر صفحته الرسمية بموقع "Facebook".

وجاء في البيان "بعد تسعة أشهر من التطور المكثف، فريق داوني يسعده إبلاغكم بنجاح مشروعنا من الشتاء إلى الخريف لعام 2014".

وتابع في بيانه خفيف الظل: "جلسة تصويرها ستبدأ في 14 نوفمبر المقبل، وسأستمر في الإنجاب حتى تقول لي: والدي أنت تحرجني.. أصبحت في الـ 30 من عمري يجب أن تتوقف".

وأضاف: "أفريل رول داوني انضمت للحفل الساعة 3:22 فجر الرابع من نوفمبر".

وعن صحة مولودته الجيدة قال داوني: "إنها مزيج من صفات سوزان الوراثية التي على ما يبدو أنها أزالت كل حمضي النووي الكثيف".

واختتم داوني بيانه قائلا: "سأنشر صورها قريبا عندما لا أكون مشغولا في التحديق بها".



وكان روبرت داوني جونيور قد أكد أن زوجته حامل في فتاة في يوليو الماضي خلال حواره مع مجلة "Us" الأمريكية، قائلا: "لا أعرف إذا كان العالم ملك للرجال، لكني واثق أن النساء هن من يدرنه. أنا وسوزان سعيدان بإخباركما أننا ننتظر إنجاب فتاة في نوفمبر المقبل".

ورغم الحمل لم يختف الثنائي عن الأنظار، وذلك خلال أخر ظهور إعلامي لهما في 30 أكوبر الماضي لحضور حفل جوائز " Britannia "، والذي استعرضت خلاله منتجة فيلم داوني " Kiss Bang Bang" حملها منه في فستان أخضر أنيق.

من المعروف أن داوني تزوج من منتجة أفلامه سوزان في أغسطس 2005، وأنجبا أبنهما الأول إكستون في 2 فبراير 2012، ولديه أبن يبلغ 21 عاما من زوجته الأولى ديبورا فالكونر.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"