صورة- كيم كاردشيان تدعم أوباما بالكونجرس وسط أقاويل عن رفضه مقابلتها

صورة- كيم كاردشيان تدعم أوباما بالكونجرس وسط أقاويل عن رفضه مقابلتها

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 نوفمبر 2014 - 21:24 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 نوفمبر 2014 - 8:19
كيم وأوباما كيم وأوباما
أعلنت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان عن دعمها للرئيس الأمريكي باراك أوباما بانتخابات التجديد النصفي للكونجرس.

نشرت كيم صورتها الكرتونية التي تستخدمها في لعبتها الشهيرة Kim Kardashian: Hollywood ويقف بجانبها الرئيس الأمريكي برسم كرتوني عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي كاتبة: "أقف مع أوباما في انتخابات التجديد النصفي غدا".




يأتي دعم كيم لباراك أوباما بعد العديد من الأقاويل أن الرئيس الأمريكي غير معجب بما تقدمه نجمة تليفزيون الواقع، وتردد كثيرا أنه رفض مقابلتها في أكثر من مناسبة ودعوتها للحفلات السنوية التي يظهر بها نجوم هوليوود دوما، بينما يدعو بصفة مستمرة بيونسيه التي تعتبرها كيم هذه الفترة أحد أعداء نجاحها. (التفاصيل)

لباراك أوباما علاقة جيدة بأغلب الفنانين، ويعبر عن ذلك علنا عبر تدوينات قصيرة عبر حسابه بموقع Twitter، ومن أشهر هذه الوقائع، شكره لكاتي بيري التي دعمته في انتخابات الرئاسة للفترة الثانية. (التفاصيل)

أكدت كيم كاردشيان أنها تتولى إدارة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بنفسها، على عكس الكثير من المشاهير الذي يقومون بتعيين أشخاص لإدارة حساباتهم.

أما عن تطبيقها المفضل، أكدت كيم أنه " Instagram"، قائلة: "أنا أحب Instagram. إنه يجعلك أكثر ابتكارا وأكثر حميمية... يتميز بمساحة تعبير أكثر من مجرد كلمات"


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"