بالصور- بعد غياب سنوات.. حنان ماضي تعود لجمهورها في الأوبرا

بالصور- بعد غياب سنوات.. حنان ماضي تعود لجمهورها في الأوبرا

وائل عادل | تصوير: خالد حمدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 2 نوفمبر 2014 - 22:32 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 نوفمبر 2014 - 7:44
حنان ماضي سعيدة باحتفاء الجمهور بها على مسرح الأوبرا حنان ماضي سعيدة باحتفاء الجمهور بها على مسرح الأوبرا
بعد غياب دام عدة سنوات، عادت المطربة حنان ماضي للغناء مرة أخرى خلال حفلها الذي أقيم مساء السبت 1 نوفمبر على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية.

وحرصت حنان على شكر جمهورها على حضور الحفل، بالإضافة إلى توجيهها الشكر للفنان سمير الإسكندراني الذي أكدت أنه السبب في وقوفها على خشبة المسرح، وصاحب الفضل عليها.

شاهد صور حنان ماضي في حفلها بدار الأوبرا

وبدأت حنان الحفل بغناء تتر مسلسل "الوشاح الأبيض"، ثم أغنية "سالمة يا سلامة "، و" مفيش في الأغاني كدة ومش كدة "، "ليلة عشق"، "أسكندرية عروسة"، "سرسب"، "نامت عيون الناس"، "آسيا"، "شباك قديم"، ،"البحار مندي".

وتفاعل الجمهور مع الحفل لدرجة مطالبة حنان بإعادة الكثير من أغانيها أكثر من مرة من بينها، "عدى الهوى" و"شباك قديم" و"البحار مندي" وتتر مسلسل "المال والبنون".

ولم يخل الحفل من حضور عدد من المطربين منهم مي فاروق وياسمين نيازي، التي حرصت حنان ماضي على التقاط الصور التذكارية معهما، كما حيت نيازي من على خشبة المسرح بسبب إصرارها على حضور الحفل.

وشهد رمضان 2014 عودة قوية لحنان ماضي للغناء، والتي قدمت خلاله ثلاثة أدعية دفعة واحدة وهم، "الله صلي" من التراث الصوفي، وكلمات محيي الدين أبو عربي وألحان حسن زكي وتوزيع أحمد بدر، والثاني باسم "يا عالم بالحال"، وهو من كلمات وألحان حسن زكي، والثالث "حبيبي يا الله" كلمات وألحان الفنان هيثم نبيل وتوزيع محمد الشاعر.

شاهد صور حنان ماضي في حفلها بدار الأوبرا

كلمات متعلقة حنان ماضي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"