بالصور- "النهار" تعرض الحلقة المؤجلة من "يلا نرقص" الجمعة

بالصور- "النهار" تعرض الحلقة المؤجلة من "يلا نرقص" الجمعة

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 30 أكتوبر 2014 - 23:26 | آخر تحديث: الجمعة ، 31 أكتوبر 2014 - 0:30
نيللي كريم في لجنة تحكيم "يلا نرقص" نيللي كريم في لجنة تحكيم "يلا نرقص"
بعد انتهاء الحداد على ضحايا مصر من القوات المسلحة الذين راحوا ضحية الهجوم الإرهابي الأخير في سيناء، من المقرر عرض الحلقة المؤجلة من برنامج "So You Think You Can Dance" أو "يلا نرقص" الجمعة الساعة العاشرة والنصف مساء.

وكان من المفترض عرض الحلقة يوم الأحد الماضي لكن إدارة قناة "النهار" رأت تأجيل البرنامج حدادا على ضحايا الحادث الإرهابي الذي وقع صباح الجمعة 24 أكتوبر، وراح ضحيته ما يقرب من 33 من جنود مصر.

ومن المعروف أن عروض تجارب الأداء انتهت بدخول 70 مشتركا في مرحلة العروض المباشرة، ومن المنتظر اختيار متسابق واحد فقط ليكون الفائز بلقب البرنامج في موسمه الأول.

شاهد صور حلقة "يلا نرقص"

وانضمت إلى لجنة التحكيم مصممة الرقص أليسار كركلا ليكتمل معها النصاب الرسمي والنهائي للجنة تحكيم البرنامج المكونة من، ملك الـBallroom بيار دولاين، خبير الـHip Hop شارل ماكريس والفنانة وراقصة الباليه في أوبرا القاهرة النجمة نيللى كريم، ويقدم البرنامج الممثلة ريتا حايك، وهو من إخراج باسم كريستو.

وتعتمد فكرة البرنامج على اكتشاف المواهب في مختلف أنواع الرقص، وهو النسخة العربية للبرنامج العالمي الشهير الذي يحمل العنوان نفسه، وحقق نجاحا كبيرا في العشرة مواسم التي عرضت منه في أمريكا.

ويركز البرنامج على اكتشاف راقصين شبه محترفين فى العديد من أنواع الرقص، لأن الفائز يشترط عليه أن يجيد كل أنواع الرقص، كما يستعين البرنامج بمدربين محترفين في كل فنون الرقص لتدريب المتسابقين على الرقصات التي يقدمونها على المسرح.

شاهد صور حلقة "يلا نرقص"


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"