بالفيديو- "هاري بوتر" يكشف موهبته في غناء "الراب"

بالفيديو- "هاري بوتر" يكشف موهبته في غناء "الراب"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 30 أكتوبر 2014 - 19:13 | آخر تحديث: الجمعة ، 31 أكتوبر 2014 - 0:22
دانيال رادكليف يغني راب دانيال رادكليف يغني راب
فاجأ الممثل دانيال رادكليف، الشهير بدور "هاري بوتر"، جمهوره بموهبته في غناء "الراب" وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج "The Tonight Show" الذي يقدمه الساخر جيمي فالون.

وأثناء حديث دانيال مع جيمي فالون عن فيلمه الجديد "Horns" في حلقة الخميس من برنامج " The Tonight Show"، استدرجه فالون للكشف عن عشقه لأغاني الراب.

واعترف دانيال أن إمينم مطربه المفضل في "الراب"، مؤكدا أنه كان الطالب الوحيد في فصله الذي يحفظ كلمات كل أغانيه عن ظهر قلب.

وعندما أكد رادكليف أن حفظ كلمات الأغاني يعتبر هوس بالنسبة له، تحداه فالون على الفور في أداء واحدة من أصعب أغاني الراب على الإطلاق، ألا وهي أغنية "Alphabet Aerobics".

وتمكن دانيا من اتقان الأغنية رغب صعوبتها، إذ تعتمد على غناء كلماتها التي تبدأ بتسلسل الحروف الهجائية مع إيقاع يتسارع باستمرار.

شاهد دانيال رادكليف يغني "راب"

من ناحية أخرى، أعرب دانيال عن استيائه من الانتقادات التي تعرض لها مؤخرا بسبب اتجاهه لأدوار الإغراء رغم أنه يعتبر مثل أعلى لكل الأطفال الذين يحبون شخصية هاري بوتر.

وقال دانيال في حواره مع وكالة "أسوشيتيد بريس" تعليقا على سؤاله حول أنه غير مقنع في الأدوار المثيرة: "أصبت بالممل من كثرة سماع ذلك. ما الذي غير مقنع بي بالتحديد".

فقالت له المحاورة: "أعتقد أنه بسبب حقيقة ارتباطك في الأذهان بلعب شخصية هاري وأنت طفل لمدة طويلة".

فرد دانيال: "لم يكن للمجتمع الذكوري أي مشكلة في تحويل إيما واتسون لسلعة جنسية على الفور".


كلمات متعلقة دانيال رادكليف
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"