بالصور- إسماعيل ياسين وشادية وأنور وجدي يتنافسون على التقاط أفضل Selfie!

بالصور- إسماعيل ياسين وشادية وأنور وجدي يتنافسون على التقاط أفضل Selfie!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 أكتوبر 2014 - 13:30 | آخر تحديث: الأربعاء ، 29 أكتوبر 2014 - 13:30
"سيلفي الزمن الجميل"! "سيلفي الزمن الجميل"!
أصبحت صور الـ Selfie طاغية في كافة أنحاء العالم، حيث لا يخلو أي ملتقى للأصدقاء أو أي احتفال فني منها، ما جعلها حقيقة لا يمكن تجاهلها هذه الأيام.. ولكن لم يتوقع أحد أن يصل الهوس بصور الـ Selfie إلى نجوم عصر الأبيض والأسود في السينما المصرية!

ونجح في تحقيق هذه المعادلة الصعبة القائمون على صفحة "تمت الترجمة" على موقع Facebook للتواصل الاجتماعي، حيث نجحوا بطريقة محترفة في جمع بعضا من أشهر نجوم "الزمن الجميل" مثل إسماعيل ياسين وشادية وأنور وجدي وليلى فوزي ببدائية عصرهم مع هذه التكنولوجيا الحديثة.

ولم يصل خيال صفحة "تمت الترجمة" إلى هذا الحد، بل جعلوا بعضا من هؤلاء النجوم مثل عبد المنعم إبراهيم وشادية وليلى فوزي يلتقطون صور Selfie وهم بـ "البوز إياه"!




وشهدت صور الـ Selfie انتشارا هائلا في السنتين الماضيتين، لدرجة أن بعض شركات الهواتف المحمولة أعلنت عن إنتاجها لطرازات جديدة مخصصة فقط لالتقاط هذه النوعية من الصور، ومنها Sony Xperia، وHTC.

وتنافست العديد من النجمات العربيات والعالميات خلال السنتين الماضيتين على التقاط أفضل صورة Selfie بـ "البوز إياه"، أو ما تُعرف عالميا بالـ Duck Face. (شاهدهن بالصور)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"