معجبة تدفع ثمنا مؤلما مقابل التقاطها صور مع أوبرا وينفري!

معجبة تدفع ثمنا مؤلما مقابل التقاطها صور مع أوبرا وينفري!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 28 أكتوبر 2014 - 15:45
أوبرا وينفري أوبرا وينفري
لم تتصور إحدى معجبات الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري أن تدفع ذلك الثمن المؤلم مقابل التقاطها صورا تذكارية مع نجمتها المفضلة!

فأثناء وقوف "لوري جيلر بندر" السبت 25 أكتوبر الجاري أمام أحد مطاعم ميامي في انتظار خروج أوبرا، تعرض إصبع قدمها للدهس من قبل سيارة أوبرا الضخمة عن دون قصد، بحسب موقع Pagesix.

وعن تفاصيل الحادث تقول "لوري" الأم لطفلين: "فور علمي بتواجد أوبرا في المطعم هرعت أنا زوجي للناحية الأخرى من الشارع لمقابلتها، حيث كان متواجدا في الخارج حشد من الكاميرات في انتظار خروجها".

وتابعت: "فور خروج أوبرا وينفري من المطعم استقلت سيارتها ذات الدفع الرباعي، ولكن ما أن انطلق السائق حتى فوجئت بدهس السيارة لإصبعي، ما أدى لاختلال توازني، وارتطم رأسي على الأرض".

وأشارت لوري جيلر أنه من حسن حظها أن عجلة السيارة لم تتقدم للأمام قليلا، لأنه في تلك الحالة كان كاحل قدمها تعرّض للكسر.

وأكدت لوري أنه ما أن فوجئت أوبرا بإصابتها حتى خرجت من السيارة مصدومة، وسارعت بالاطمئنان عليها، وألقت نظرة جيدة على قدمها، وقالت لها: "هذا جدير بالتقاط بعض الصور معكِ"، وبالفعل التقطت لوري معها العديد من الصور التذكارية.

وفيما لفتت لوري جيلر بندر أن التقاط صور تذكارية مع أوبرا وينفري من أقصى أمنياتها، إلا أنها لم تكن تتوقع على الإطلاق أن ذلك سيكبدها دهس سيارتها لإصبع قدمها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"