بالفيديو- أبو تريكة يفتح قلبه وبيته للمرة الأولى على beIN قريبا

بالفيديو- أبو تريكة يفتح قلبه وبيته للمرة الأولى على beIN قريبا

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 28 أكتوبر 2014 - 13:41 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 28 أكتوبر 2014 - 14:16
محمد أبو تريكة محمد أبو تريكة
سيتاح لكل عشاق نجم الكرة المصرية محمد أبو تريكة أخيرا التعرف على أسرار من حياته من خلال حلقة ستُعرض قريبا على قناة "beIN" الرياضية المشفرة.

وسيتسنى لكل محبو "أبو تريكة" من خلال الحلقة التعرف على الجانب الإنساني له، حيث يفتح قلبه وبيته لأول مرة للمشاهدين، كما يكشف عن خفايا وتفاصيل من حياته يجهلها كل محبيه.

كذلك سيتحدث محمد أبو تريكة في الحلقة عن اختياراته في مشواره الرياضي، ومواقفه السياسية، ورأيه لـ "مجزرة استاد بورسعيد" التي وقعت في 2012 خلال المباراة التي أقيمت بين النادي "الأهلي" والنادي "المصري" البورسعيدي.

وستحمل الحلقة عنوان "أبو تريكة.. أمير القلوب"، وستُعرض على قناة "beIN" يوم الجمعة 7 نوفمبر المقبل.

شاهد محمد أبو تريكة في إعلان حلقة "أمير القلوب"


وتجدر الإشارة أن محمد أبو تريكة شارك في التحليل الفني لعدد من مباريات مونديال 2014، الذي أقيم في البرازيل على قناة "beIN" الرياضية.

ويعد محمد أبو تريكة من أبرز اللاعبين في تاريخ النادي الأهلي وفي تاريخ الكرة المصرية، قبل أن يعلن رسميا اعتزاله اللعب في ديسمبر 2013، وكان دائما ما يفرض سياجا من السرية على حياته الخاصة، وعُرف بالأخلاقيات العالية في علاقاته مع الآخرين داخل وخارج الملعب، كما عُرف عن أبو تريكة التزامه الديني، بالإضافة إلى التزامه بقواعد وأخلاقيات اللعب على أرضية المباراة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"