صورة- مصطفى شعبان يتابع مباراة "الكلاسيكو" في إسبانيا بالسيجار

صورة- مصطفى شعبان يتابع مباراة "الكلاسيكو" في إسبانيا بالسيجار

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 27 أكتوبر 2014 - 16:3 | آخر تحديث: الأثنين ، 27 أكتوبر 2014 - 16:3
مصطفى شعبان مصطفى شعبان
لكونه من جمهور فريق "ريال مدريد" الإسباني، فكان النجم مصطفى شعبان حريصا على متابعة اللقاء الكروي الذي جمع بين ناديه المفضل وبين فريق برشلونة، وأقيم السبت 25 أكتوبر الجاري.

ونشر "شعبان" صورة له عبر صفحته الرسمية على Facebook من داخل ملعب "سانتيجو بيرنابيو" في إسبانيا، وهو يتابع المباراة بين الفريقين الإسبانيين، وهو يدخن السيجار الذي يعشق تدخينه.




وكانت نتيجة المباراة مفرحة لمصطفى شعبان، حيث انتهت بفوز فريق "ريال مدريد" على غريمه برشلونة بنتيجة (3-1)، في إطار منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري الإسباني.

وظهر مصطفى شعبان في الصورة وهو "حليق الرأس"، بعد عودته من أداء فريضة الحج في الأراضي المقدسة.

وكان أول ظهور لمصطفى شعبان وهو "حليق الرأس" في 11 أكتوبر الجاري، أثناء تقديمه لواجب العزاء لكلا من الفنانين رجاء حسين وسيف عبد الرحمن في وفاة ابنهما الأصغر. (شاهد صور عزاء نجل سيف عبد الرحمن ورجاء حسين)

على الجانب الآخر، بدأ مصطفى شعبان في التحضير لمسلسله التليفزيوني الجديد "مولانا العاشق"، والذي من المقرر أن ينافس به في سباق دراما رمضان 2014، وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"