بالفيديو- جستين تمبرليك يخل بوعده لمعجبة جريئة

بالفيديو- جستين تمبرليك يخل بوعده لمعجبة جريئة

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 25 أكتوبر 2014 - 11:27 | آخر تحديث: السبت ، 25 أكتوبر 2014 - 17:8
جستين تمبرليك والمعجية الجريئة جستين تمبرليك والمعجية الجريئة
أخلّ نجم الغناء الأمريكي جستين تمبرليك بالوعد الذي قطعه أمام الآلاف من جمهوره لإحدى معجباته خلال جولته الغنائية في أستراليا.

فأثناء إحياء "تمبرليك" لحفله بداخل استاد "بيرث"، نجحت إحدى معجباته المهووسات به في لفت أنظاره إليها، ليتبادل معها حديث قصير لمدة دقيقتين أمام 15 ألف من جمهوره الحاضر للحفل، بحسب صحيفة Daily Mail.

واستطاعت المعجبة "تاليا كامبوريس" أن تثير دهشة تمبرليك عندما قالت له وبصوت عالي: "أحبك يا جستين"، لينظر إليها ويرد عليها: "وأنا أحبك أيضا يا حبيبتي"، ثم سألها إن كانت مخمورة، تعبيرا منه عن دهشته من ردة فعلها الجريئة.

وأجابت المعجبة جستين تمبرليك بالنفي وأكدت له أنها في كامل وعيها، ليرد عليها في المقابل: "إذا فلتحصلي على شراب"، لتطلب منه بسرعة أن يدعوها لمشروب، وما أن تحدت المعجية جستين حتى رجّ الاستاد بصيحات وهتافات الجمهور بسبب جرأتها.

شاهد حديث جستين تمبرليك مع المعجبة في أستراليا


واندهش جستين تمبرليك من تحدي هذه المعجبة له ليرد عليها: "أنا أراقبك ولكني لن أوقف الحفل من أجل دعوتك على شراب، ولكني سأحرص على حصولك على واحد"، ثم تذكر أن يسألها عن عمرها، لتجيبه أنها تبلغ من العمر 18 عاما، وهو السن القانونية لتناول الكحوليات.

وبعد أن لم يجد جستين تمبرليك حجة لإسكات المعجبة الجريئة، أجابها بأنه سيحرص على شراء مشروب لها، ولكن بعد الحفل، ثم غنى أغنيته Drink you Away.

ولكن فوجئت تاليا بعد انتهاء الحفل بعدم حصولها على المشروب من جستين تمبرليك، ما دفعها لتذكيره بطلبها عبر Twitter، كما طلبت المساعدة من مقدمة البرامج الشهيرة إلين ديجينيريس، ولكن لم تحصل على رد منهما حتى الآن.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"