بالصور- فان دام يحاول تحسين صورته أمام الصحفيين الأتراك.. والسبب؟‎

بالصور- فان دام يحاول تحسين صورته أمام الصحفيين الأتراك.. والسبب؟‎

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 24 أكتوبر 2014 - 15:28 | آخر تحديث: الجمعة ، 24 أكتوبر 2014 - 15:58
فان دام يمازح الصحافة الأتراك فان دام يمازح الصحافة الأتراك
حاول نجم أفلام الحركة النجم العالمي جان كلود فان دام أن يلطف الأجواء مع الصحفيين والمراسلين الاتراك، بعد ما بدر منه في وقت سابق أثناء تواجده في أسطنبول.

فعقب حضوره لمبارة كرة قدم بين فريقي "دورتموند" الألمانى و"جالاتا سراي" التركي، والتي أقيمت فى إطار دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، إلتقى فان دام بالصحفيين، وقام بتلطيف الأجواء معهم واعتذر عما بدر منه تجاههم، وحاول ممازحتهم بتمثيل بعض حركات الكاراتيه الشهير بها.

كما ألقى فان دام التحية على الصحفيين الأتراك بقوله "السلام عليكم"، كما تحدث عن جمال أسطنبول، و قال: "إنها مدينة ساحرة وأنا أحبها كثيرا". كذلك صرح بتشجيعه لفريق "جالاتا سراي".

فان دام وقت هجومه على الصحفيين الأتراك


وترجع المشكلة بين فان دام والصحفيين الأتراك أثناء إلتقائه بهم عند خروجه من أحد الملاهي الليلية في أسطنبول في يوم سابق، وكان في حالة ثمالة شديدة وبرفقته فتاتين، وعند رؤيته للصحفيين ومحاولتهم التحدث معه قام بأفعال غير لائقة.

واعتدى فان دام على الصحفيين بألفاظ خارجة وانهال عليهم بالشتائم، ووصل الأمر إلى صفع أحدهم، وهو ما سبّب استياءهم منه كثيرا، وفي المقابل وصفت كل المواقع أن ما فعله فان دام "عمل فاضح".

فان دام بعد مشاهدته لمباراة "دورتموند" و"جالاتا سراي"


ويرجع تواجد فان دام في تركيا بعد أن تلقى دعوة لحضور حفل ختام مهرجان "البرتقالة الذهبية" السينمائي الدولي في دورته الـ 51 المقام في مدينة أنطاليا.

وحصل فان دام على جائزة خاصة من إدارة المهرجان، وقوبل بحفاوة كبيرو من قبل كل الحاضرين.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"