بالفيديو- والد سارة سلامة: ابنتي تعرّضت للإغماء في "ابن حلال".. ورفضَت التعاون مع السبكي

بالفيديو- والد سارة سلامة: ابنتي تعرّضت للإغماء في "ابن حلال".. ورفضَت التعاون مع السبكي

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 24 أكتوبر 2014 - 11:47 | آخر تحديث: الجمعة ، 24 أكتوبر 2014 - 11:47
سارة سلامة مع والدها أحمد سلامة سارة سلامة مع والدها أحمد سلامة
كشف الفنان أحمد سلامة أن ابنته الممثلة الصاعدة سارة سلامة تعرضت للإغماء أثناء تصوير دورها في مسلسل "ابن حلال"، فيما أشار أنها رفضت التعاون فنيا مع المنتج محمد السبكي.

وقال خلال استضافته في حلقة الأربعاء 22 أكتوبر الجاري من برنامج "السادة المحترمون" على قناة ON TV أن ابنته سارة سلامة تعرضت للإغماء خلال تأدية دورها في مسلسل "ابن حلال" بسبب الإرهاق الكبير، بالإضافة أن الدور كان يتطلب التدخين بشراهة، وهو ما لن تستطع أن تتحمله.

وعُرض مسلسل "ابن حلال" في شهر رمضان، وأثارت سارة سلامة جدلا واسعا بين الجمهور أثناء عرضه في الشهر الكريم بسبب الطبيعة الجريئة لشخصية "يُسر" التي تلعبها في أحداث العمل. (شاهد سارة سلامة تدافع عن شخصيتها في "ابن حلال")

ومسلسل "ابن حلال" من بطولة محمد رمضان، وريهام سعيد، وهالة فاخر، وميريهان حسين، وهو من تأليف حسان دهشان، ومن إخراج إبراهيم فخر.

شاهد أحمد سلامة يكشف حقائق جديدة عن ابنته سارة سلامة


كذلك أفصح أحمد سلامة في تصريحاته لبرنامج "السادة المحترمون" أن ابنته سارة رفضت عرضا من المنتج محمد السبكي، بالمشاركة في بطولة واحد من أحدث أفلامه السينمائية.

وأوضح "سلامة" أن قرار سارة بعدم تعاونها فنيا مع "السبكي" جاء عن اقتناع شخصي، ما جعله يقول للمنتج الشهير: "مش هينفع يا حاج".

وتجدر الإشارة أن أحمد سلامة صرح مسبقا أن الهجوم الشديد على ابنته سارة بسبب دورها الجريء في مسلسل "ابن حلال" كان مفتعلا، وأكد أنها مصدر فخر بالنسبة له. (أحمد سلامة يدافع عن ابنته)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"